Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

منتخب مصر الأولمبي يعلن تفاصيل إصابة ناصر ماهر


منتخب مصر الأولمبي يعلن تفاصيل إصابة ناصر ماهر



تعرض لاعب منتخب مصر الأولمبي والنادي الأهلي المعار لسموحة ناصر لماهر لإصابة قوية للغاية خلال افتتاحية بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما، في المباراة التي أقيمت بين كل من مصر ومالي على ملعب ستاد القاهرة، والتي انتهت بفوز المنتخب المصري بهدف دون رد عن طريق مهاجم الزمالك الشاب مصطفى محمد، في واحدة من المباريات التي شهدت العديد من التدخلات العنيفة من قبل لاعبي منتخب مالي، والتي أدت إلى تعرض صانع ألعاب الفريق ناصر ماهر إلى إصابة قوية خلال أول ربع ساعة من عمر اللقاء، وأدت إلى استبداله، واليوم أعلن الجهاز الفني للمنتخب تفاصيل الإصابة.

مواضيع تهمك :




وقال المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي الكابتن معتمد جمال إن إصابة ناصر ماهر ستجعله خارج بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما تمام، خاصة إن الإصابة عبارة عن تمزق قوي في أربطة الكتف، مشيرا إلى أن طبيب المنتخب يبذل أقصى جهده لتقليل مدة الغياب قدر المستطاع، خاصة أنه واحد من أهم وأكثر اللاعبين المؤثرين مع المنتخب المصري في الفترة الأخيرة.
وأضاف "جمال"، خلال تصريحات صحفية أنه خلال ساعات من الآن سيتم تحديد الموقف النهائي من استبعاد اللاعب أم إمكانية خوضه ولو مباراة واحدة مع المنتخب خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أهمية اللاعب بالنسبة للمنتخب المصري للشباب، وأنه أحد العناصر المؤثرة بشكل كبير في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

تفاصيل إصابة ناصر ماهر في كأس الأمم الأفريقية للشباب


وأتم المدير الفني للمنتخب أن الفراعنة يستعدون بقوة لمواجهة منتخب غانا المقبلة، والتي ستكون صعبة للغاية على كلا الفريقان، مؤكدا استعداد كل اللاعبين لخوض المباراة.

ويلتقي المنتخب المصري في التاسعة من مساء الأثنين بتوقيت المملكة العربية السعودية نظيره الغاني في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب.

منتخب مصر الأولمبي يعلن تفاصيل إصابة ناصر ماهر منتخب مصر الأولمبي يعلن تفاصيل إصابة ناصر ماهر Reviewed by مصطفي الشرقاوي on نوفمبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط