Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

عقب الفوز على سيلتا فيجو.. برشلونة يؤكد بقاء فالفيردي مديرا فنيا

برشلونة يؤكد بقاء فالفيردي مديرا فنيا



واجه إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، العديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية، من قبل الجماهير والصحافة الإسبانية نظرا للتخبطات الكثيرة التي يقع فيها النادي منذ بداية الدوري، ولاسيما كان آخرها التعادل أمام نادي سلافيا براج التشيكي سليبا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على الرغم من أن اللقاء كان على ملعب كامب نو، ومن قبلها الهزيمة في الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني أمام نادي ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، كل تلك عوامل وأسباب، كانت تشير بقوة إلى اقتراب إقالة المدير الفني لنادي برشلونة خلال الفترة المقبلة، وهو ما عقب عليه النادي الكتالوني.

وقال جييرمو آمور أحد المسؤولين والمؤسسين في نادي برشلونة إن الإدارة سعيدة جدا بما يقدمه الفريق في الوقت الحالي تحت قيادة فالفيردي، ولاسيما الفوز الأخير للفريق في الأسبوع الثاني عشر من الليجا الإسبانية على صفوف سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف، في ليلة تألق فيها البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف، منهما اثنين من ركلة حرة مباشرة.

مواضيع تهمك :




وأردف المسؤول بنادي برشلونة أن فالفيردي مدرب لديه قدرات مميزة واحترافي جدا، والجميع داخل نادي برشلونة سعيد معه، ولا يوجد أي نية لإقالته خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يتعامل مع الإدارة منذ سنوات.


برشلونة يعلن بقاء فالفيردي ونفي شائعات رحيله



وبالحديث عن ليونيل ميسي أشاد أحد المسؤولين بالنادي أن ميسي لاعب غير طبيعي وما يقدمه في كرة القدم، يجب أن يُدرس، مشيرا إلى أن الفريق بشكل كامل قدم مباراة مميزة أمام سيلتا فيجو، طامعا في أن ينجح فريقه في الفوز ببطولتي الدوري الإسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. 
عقب الفوز على سيلتا فيجو.. برشلونة يؤكد بقاء فالفيردي مديرا فنيا عقب الفوز على سيلتا فيجو.. برشلونة يؤكد بقاء فالفيردي مديرا فنيا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on نوفمبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط