Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة ويلز ضد كرواتيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020

بث مباشر مباراة ويلز ضد كرواتيا



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة ويلز ضد كرواتيا ضمن منافسات الجولة السابعة من دور المجموعات في المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020.

وتعتبر مباراة ويلز وكرواتيا واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عشاق الكرة العالمية حيث دائما ما تكون مثل تلك المواجهات مليئة بالندية والإثارة بين الفريقين، خاصة أن كل منتخب يمتلك العناصر القادرة على صناعة الفارق معه.

وأسفرت قرعة المجموعة الخامسة عن مجموعة شرسة جدا، حيث وقع في المجموعة بجانب المنتخب الويلزي صاحب الأرض في مباراة اليوم، كل من؛ منتخب كرواتيا، منتخب سلوفاكيا، منتخب أذربيجان، منتخب هنجاريا.

بث مباشر مباراة ويلز ضد كرواتيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020


ونقدم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر لكل مشاهدي موقعنا، من أجل مشاهدة لقاء ويلز ضد كرواتيا في واحدة من منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، ونرجو من كل السادة المشاهدين في حالة حدوث انقطاع للبث المباشر أو حدوث أي مشكلة خلال المشاهدة فقط عليكم إجراء إعادة تحميل لصفحة البث وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


ويحل المنتخب الكرواتي في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأحد ضيفا ثقيلا على نظيره ويلز ضمن منافسات الجولة السادسة للمنتخب الويلزي الذي ليس لديه أي فرصة ثانية سوى الفوز باللقاء لتحسين مركزه والمنافسة بشدة على الصعود والتأهل لبطولة كأس الأمم الأوروبية العام المقبل، خاصة بعد التعادل المخيب للآمال الذي حققه الفريق أمام منتخب سلوفاكيا في الجولة الماضية بهدف لكل فريق في لقاء كان بإمكان المنتخب الويلزي أن ينهيه في أكثر من مناسبة.

ويتسلح المنتخب الويلزي بالجماهير والأرض في مواجهة كرواتيا، لاسيما عددا من اللاعبين أصحاب الخبرات القادرين على صناعة الفارق والذي يأتي على رأسهم كل من جاريث بيل نجم نادي ريال مدريد، ودانييل جيمس نجم نادي مانشستر يونايتد.

ويحتل المنتخب الويلزي المركز الرابع في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط من أصل 5 مباريات تمكن من الفوز في مباراتين، وخسر مثلهما، وتعادل الفريق في مباراة واحدة أمام المنتخب السلوفاكي بهدف لكل فريق في الجولة الماضية.

على الجانب الآخر يدخل منتخب كرواتيا اللقاء طامعا في مواصلة الانتصارات ليضمن تأهله لبطولة كأس الأمم الأوروبية العام المقبل، خاصة أن الفريق لديه من الخبرات واللاعبين من يستطيع صناعة الفارق والذي يأتي على رأسهم لوكا مودريتش، وأنتي ريبيتش المنضم حديثا لصفوف إي ميلان والعديد من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق مع المنتخب الكرواتي.

ويأتي المنتخب الكرواتي على رأس صدارة المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني سلوفاكيا ب10 نقاط، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على منتخب هنجاريا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ويأمل الفريق في مواصلة الانتصارات ليضمن مركزه كأول للمجموعة الخامسة.

موعد مباراة ويلز ضد كرواتيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020


ومن المقرر أن تنطلق مباراة ويلز ضد كرواتيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات، وباقي الدول تباعا على حسب توافقها مع أحد تلك الدول، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة. 

بث مباشر مباراة ويلز ضد كرواتيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 بث مباشر مباراة ويلز ضد كرواتيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط