Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة ألمانيا ضد إستونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020

 بث مباشر مباراة ألمانيا ضد إستونيا 



يقدم موقع كورة شوت الخاص بالبث المباشر، البث المباشر لـ مباراة ألمانيا ضد إستونيا ضمن منافسات الجولة السابعة من دور المجموعات في المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020.

وتعتبر مباراة ألمانيا ضد إستونيا واحدة من المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من عشاق الكرة الألمانية والمنتخب الألماني الذي يقدم مباريات مميزة على المستوى الفني والبدني خلال الفترة الماضية خاصة بعدما قام المدرب بعمل تغيير كبير على مستوى اللاعبين في الفريق والاستعانة ببعض اللاعبين الشباب والذي يأتي على رأسهم سيرجي جنابري نجم نادي بايرن ميونخ والذي أحدث طفرة كبيرة واستطاع أن يلمع خلال الفترة القصيرة الماضية.

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020 عن وقوع المنتخب الألماني ضمن صفوف المجموعة الثالثة والتي ضمت عدة منتخبات قوية؛ وهي: منتخب هولندا، منتخب إستونيا، منتخب أيرلندا الشمالية، منتخب بيلا روسيا أو منتخب روسيا البيضاء.

بث مباشر مباراة ألمانيا ضد إستونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر لـ مباراة ألمانيا ضد إستونيا ضمن منافسات الجولة السابعة من دور المجموعة للمجموعة الثالثة والتي أصبحت مجموعة نارية، ليستطيع كل فرد مشاهدة المباراة التي بمثابة حياة أو موت للمدير الفني للتأهل لفعاليات يورو 2020، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه إذا واجهتكم أي مشكلة في البث المباشر خلال المشاهدة عليكم فقط عمل إعادة تحميل لصفحة البث وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


ويحل المنتخب الألماني في التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ضيفا ثقيلا على نظيره إستونيا في واحدة من المواجهات المصيرية بالنسبة للمنتخب الألماني في التأهل للدور المقبل من بطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020.

ويدخل المنتخب الألماني اللقاء طامعا في تحقيق الفوز في اللقاء من خارج الديار خاصة بعد اشتعال المجموعة بين كل من ألمانيا وهولندا وأيرلندا الشمالية والتي تعد بمثابة قنبلة موقوتة داخل المجموعة، واستطاعت مباغتة الجميع حتى الآن، حيث تمكن منتخب أيرلندا الشمالية من الوصول إلى النقطة الـ 12 بعد الفوز الكبير في المباريات التي لعبها، فضلا عن أنه قدم مباراة قوية أمام منتخب هولندا ألا أن الحظ كان مع المنتخب الهولندي الذي استطاع حسم اللقاء في اللحظات الأخيرة منه.

ويحتل المنتخب الألماني المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بالتساوي مع كل من منتخب هولندا، ومنتخب أيرلندا الشمالية، لذا يسعى الفريق الألماني إلى تحقيق الفوز للابتعاد بالصدارة عن كل من هولندا وأيرلندا الشمالية ويحجز مقعدا إلى فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020.

على الجانب الِآخر يدخل منتخب إستونيا اللقاء متسحلا بعاملي الأرض والجمهور في تقديم مباراة مميزة أمام المنتخب الألماني خاصة أن منتخب إستونيا يلعب اللقاء وهو لا يبكي على أي شيء فهو قد فشل رسميا في الصعود إلى اليورو المقبلة، فضلا عن أنه متذيل المجموعة بنقطة واحدة، وسيلعب اللقاء من أجل تحقيق انتصارات أو نتيجة إيجابية لحفظ ماء الوجه ليس إلا، وهو ما يمكن أن يصعب اللقاء على المنتخب الألماني.

موعد مباراة ألمانيا ضد إستونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020


ومن المقرر أن تبدأ مباراة ألمانيا ضد إستونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الرياض، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات المتحدة، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

بث مباشر مباراة ألمانيا ضد إستونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020  بث مباشر مباراة ألمانيا ضد إستونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط