Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر هولندا ضد روسيا البيضاء في التصفيات الخاصة بكأس الأمم الأوروبية 2020


بث مباشر هولندا ضد روسيا البيضاء



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة هولندا ضد روسيا البيضاء ضمن منافسات دور المجموعات في الجولة السادسة منه للمنتخب الهولندي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020.

ويأمل المنتخب الهولندي في أن يقدم مباراة مميزة ثانية أمام نظيره روسيا البيضاء في واحدة من أمتع وأكثر المباريات إثارة التي ينتظرها كل عشاق الساحرة المستديرة، وتحديدا محبي الكرة العالمية والمنتخب الهولندي الذي أصبح يمتلك كوكبة من النجوم بحوزته، لاسيما المدافع المخضرم فيرجل فان دايك نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وأفضل لاعب في أوروبا هذا العام.

وأسفرت قرعة الجموعة الثالثة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية عام 2020 عن وقوع المنتخب الهولندي مع 5 منتخبات أخرى في واحدة من أشرس المجموعات، وجاء مع المنتخب الهولندي كل من؛ منتخب ألمانيا، منتخب أيرلندا الشمالية، منتخب بيلا روسيا أو روسيا البيضاء، منتخب إستوانيا.

بث مباشر مباراة هولندا ضد روسيا البيضاء في التصفيات المؤهلة ليورو 2020


ويقدم موقع كورة شوت من خلال هذا التقرير خدمة البث المباشر الخاصة بـ مباراة هولندا ضد روسيا البيضاء ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في المجموعة الثالثة، وفي حالة حدوث أي مشكلة أو انقطاع في البث فقط عليكم أن تقوموا بإعادة تحميل الصفحة وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


ويستضيف منتخب روسيا البيضاء في السادسة من مساء الأحد بتوقيت جمهورية مصر العربية نظيره هولندا في واحدة من أصعب المواجهات لمنتخب روسيا البيضاء الذي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الهولندي، وتعد المباراة واحدة من أهم المباريات لمنتخب روسيا البيضاء الذي يأمل في تحسين مركزه في المجموعة من خلال هذا اللقاء والذي يعد واحد من أهم اللقاءات بالنسبة للمنتخب الروسي.

ويحتل منتخب روسيا البيضاء المركز الرابع برصيد 4 نقاط في مركز لا يليق به ويأمل الفريق في تحسين مركزه من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور في تقديم مباراة مميزة ومحاولة إسقاط المنتخب الهولندي خلال اللقاء الذي سيجمع بينهم اليوم.

على الجانب الآخر يدخل منتخب هولندا اللقاء طامعا في مواصلة الانتصارات بعدما تمكن الفريق من تحقيق فوزا صعبا للغاية على نظيره أيرلندا الشمالية في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء في واحد من أمتع اللقاءات التي شهدناها الجولة الماضية، ويستعد الفريق لمواجهته الثانية أمام بيلا روسيا أو روسيا البيضاء.

ويحتل المنتخب الهولندي المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بالتساوي مع المنتخب الألماني، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز ليفرق بثلاث نقاط عن المنتخب الألماني وهو ما يساعده بشكل كبير على ضمان التأهل للدور المقبل من البطولة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة أهدافا وإثارة كبيرة بين الفريقين خاصة أن كل فريق يسعى للفوز حيث يستلح منتخب روسيا البيضاء بعاملي الأرض والجمهور الذي سيؤازره من أول دقيقة، بينما يعتمد منتخب هولند على العناصر المميزة داخل فريقه أمثال مينفيس ديباي، وفيرجل فان دايك، وفان دي بيك، وغيرهم العديد من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق مع المنتخب الهولندي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية العام المقبل.


موعد مباراة هولندا ضد روسيا البيضاء في التصفيات المؤهلة ليورو 2020


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وباقي الدول العربية ستكون على نفس التوقيت حسب فارق الساعات فقط، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.         

بث مباشر هولندا ضد روسيا البيضاء في التصفيات الخاصة بكأس الأمم الأوروبية 2020 بث مباشر هولندا ضد روسيا البيضاء في التصفيات الخاصة بكأس الأمم الأوروبية 2020 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط