Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية

بث مباشر مباراة الأرجنتين 



يقدم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر لـ مباراة منتخب الأرجنتين والإكوادور الودية والتي موضوعة ضمن منافسات الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في فترة التوقف الدولي، والتي يسعى من خلالها المنتخب الأرجنتيني إلى تجهيز أكبر قدر من لاعبيه للفترة المقبلة والتي ستشهد مباريات أوروبية قوية وحاسمة.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة خاصة محبي الكرة العالمية مباراة الأرجنتين والإكوادور والتي تعتبر واحدة من أهم المباريات الودية التي ستلعب يوم الأحد، خاصة أن كلا المنتخبين لديهم لاعبين مميزين على المستوى الشخصي والمحلي والدولي، خاصة منتخب الأرجنتين الذي يلمع بتواجد العديد من النجوم الذين يلعبون في الدوريات الكبرى، على رأسهم كل من مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان، وأوتامندي نجم نادي مانشستر سيتي، وبريرا جناح نادي واتفورد الإنجليزي، والعديد من النجوم الأخرى أيضا.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الأرجنتين والإكوادور واحدة من المباريات المثيرة والممتعة والتي ستشهد أهدافا كثيرة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور الودية


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاص بـ مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور الودية التي يمكن من خلاله مشاهدة المباراة دقيقة بدقيقة دون أي مشكلة، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حال توقف البث المباشر في أي لحظة من اللحظات فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث وسيعود للعمل من جديد إن شاء الله.


وتعد تلك المباراة هي اللقاء الودي الثاني الذي يلعبه المنتخب الأرجنتيني بعدما خاض ودية قوية جدا أمام نظيره الألماني في واحدة من أمتع وأقوى مباريات التوقف الدولي والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، في لقاء شهد تألق للمنتخب الأرجنتيني في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وبدأ اللقاء بين الأرجنتين وألمانيا بضغط كبير من قبل المنتخب الألماني الذي تمكن من تسجيل هدفين في وقت مبكر عن طريق كل من سيرجي جنابري نجم نادي بايرن ميونخ الألماني في الدقيقة الخامسة عشر من عمر اللقاء، قبل أن يسجل الهدف الثاني كاي هافرتز نجم نادي بايرن ليفر كوزن الألماني، ليضعف من وضع المنتخب الأرجنتيني، وخلال الشوط الثاني نجح راقصي التانجو في إدراك هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66 من عمر المباراة عن طريق لوكاس أريولا، قبل أن ينجح زميله لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 85 من إدراك هدف التعادل بعد ضغط كبير من المنتخب الأرجنتيني لتسجيل هذا الهدف، لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق في واحدة من أقوى مباريات التوقف الدولي حتى الآن.

ويدخل المنتخب الأرجنتيني مباراة الإكوادور وهو مفتقدا لجهود كل من نجمه الأول ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، وذلك بسبب الإيقاف من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، وأيضا بدون سيرجيو أجويرو نجم نادي مانشستر سيتي الذي يعاني من إصابة خفيفة وقرر المدير الفني عدم استدعاءه والاعتماد على لوتارو مارتينيز نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وعلى الجانب الأخر يدخل منتخب الإكوادور اللقاء مستغلا أنه يواجه واحد من أقوى الفرق في العالم مستعينا بلاعبيه في عمل نتيجة إيجابية يستطيع من خلالها المدير الفني تجهيز أكبر قدر من اللاعبين للفترة المقبلة.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية


وتنطلق مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أن يتم إذاعة اللقاء في دولة المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء وسيتم إذاعة المباراة عبر دولة الإمارات العربية في تمام الساعة السادسة مساء، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وشيقة للقاء.

بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط