Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة بلجيكا ضد كازاخستان في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020

بث مباشر مباراة بلجيكا ضد كازاخستان


يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة بلجيكا وكازاخستان ضمن منافسات الجولة الثامنة من دور المجموعات بالمجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020، والتي ضمن فيها المنتخب البلجيكي تأهله رسميا بعد تحقيقه فارق نقاط أعطاه الأفضلية في التأهل.

وتعتبر مباراة بلجيكا ضد كازاخستان واحدة من المباريات التي دائما ما تنتظر أداءا وأهداف كثيرة، حيث يمتلك المنتخب البلجيكي فريقا مميز مدعم بالكثير من النجوم في كافة خطوط الفريق من إيدين هازارد نجم نادي ريال مدريد الإسباني، أو زميله بنفس الفريق تيبو كورتوا، أو ناصر شاذلي، أو روميلو لوكاكو وحش ومهاجم نادي إنتر ميلان والكثير من الاسماء اللامعة الأخرى التي تزين قائمة منتخب بلجيكا للقاء.

وأسفرت قرعة التصفيات الخاصة بكأس الأمم الأوروبية لعام 2020 في وقوع منتخب بلجيكا ضمن صفوف المجموعة التاسعة والتي شمت خمس منتخب أخرى، وهم كل من: منتخب كازاخستان، منتخب سان مارينو، منتخب إسكتلندا، منتخب روسيا، منتخب قبرص.

بث مباشر مباراة بلجيكا ضد كازاخستان في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020
ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر لـ مباراة بلجيكا ضد كازاخستان ضمن منافسات الفريق في الجولة الثامنة من دور المجموعات في المجموعة التاسعة، والتي تمكن المنتخب البلجيكي بالفعل من ضمان التأهل فيها، ويجدر بنا الإشارة لكل مشاهدينا إلى أنه في حالة انقطاع البث المباشر أو حدوث أي مشكلة فيه عليكم فقط عمل إعادة تحميل لصفحة البث وسيعود البث المباشر للعمل من جديد إن شاء الله دون توقف.


ويحل المنتخب البلجيكي في الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية ضيفا ثقيلا على ملعب منتخب كازاخستان في ثامن مواجهات المنتخب البلجيكي في المجموعة التاسعة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، والتي يأمل المنتخب البلجيكي لتحقيق اللقب الخاص بها هذا العام خاصة وأن المنتخب البلجيكي قدم مباريات مميزة على مستوى بطولة كأس العالم النسخة الماضية، وتمكن من الحصول على المركز الثالث فيها.

وتمكن رسميا المنتخب البلجيكي من الصعود إلى فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية عقب فوزه الأخير على نظيره منتخب سان مارينو بنتيجة كبيرة جدا تسعة أهداف مقابل لا شيء، ليحقق الفريق بهذا الفوز العلامة الكاملة والفوز السابع على التوالي، حيث لم يستطع أي فريق طوال السبع مباريات السابقة إيقاف انتصارات منتخب بلجيكا نهائيا، وهو ما جعل الفريق يضمن التأهل قبل نهاية التصفيات بحوالي ثلاثة مباريات، خاصة أن الفريق أصبح يمتلك كوكبة كبيرة من النجوم التي تمكنت من صناعة الفارق.

يذكر أن المنتخب البلجيكي يتربع على عرش صدارة المجموعة التاسعة برصيد 21 نقطة بفارق ثلاث نقاط كاملة عن نظيره روسيا الذي يأتي في المرتبة الثانية برصيد 18 نقطة.

على الجانب الآخر يدخل منتخب كازاخستان والذي يدخل اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره البلجيكي الذي سحق سان مارينو بتساعية، ويأمل منتخب كازاخستان في استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق أي نتيجة إيجابية يستطيع من خلالها حفظ ماء الوجه أمام جماهيره التي ستشاهد اللقاء.

موعد مباراة بلجيكا وكازاخستان في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020


من المقرر أن تنطلق مباراة بلجيكا وكازاخستان ضمن منافسات الجولة الثامنة من دور المجموعات في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

بث مباشر مباراة بلجيكا ضد كازاخستان في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 بث مباشر مباراة بلجيكا ضد كازاخستان في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط