Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة البرازيل ضد نيجيريا الودية

بث مباشر مباراة البرازيل ضد نيجيريا الودية




يقدم لكم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة البرازيل ضد نيجيريا ضمن المباراة الودية التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضمن الأجندة الخاصة به للمباريات التي ستُلعب أثناء فترة التوقف الدولي.

وتعتبر مباراة البرازيل ضد نيجيريا واحدة من المباريات التي ستشهد متعة وإثارة كبيرة بين الفريقين، خاصة أن المنتخب البرازيلي الذي يعج بالنجوم يأمل في الاطمئنان على عدد كبير من اللاعبين خلال مباراة اليوم الأحد، على الجانب الآخر أيضا المنتخب النيجيري يدخل اللقاء بهدف تقديم مباراة مميزة بعدما شاهد لقاء البرازيل والسنغال.

وينتظر عشاق الكرة الأفريقية أو العالمية مباراة البرازيل ضد نيجيريا والتي تعد واحدة من المباريات التي ستكون بها إثارة وندية كبيرة بين الفريقين طوال أحداث اللقاء، ومن المنتظر مشاهدة مباراة مميزة ومثيرة وممتعة بين المنتخبين.

بث مباشر مباراة البرازيل ضد نيجيريا الودية


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر لـ لقاء البرازيل ضد نيجيريا ضمن أحد المباريات الودية الموضوعة في سجل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة انقطاع البث أن حدوث أي مشكلة فيه أثناء مشاهدة المباراة، فقط كل ما عليكم هو إعادة تشغيل صفحة البث المباشر من جديد، وسيعود البث للعمل وتشاهدون المباراة لحظة بلحظة.


ويدخل المنتخب البرازيلي مباراة نيجيريا التي تقام ظهر يوم الأحد في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويأمل راقصي السامبا في أن يردوا الاعتبار بعد التعادل المخيب للآمال أمام المنتخب السنغالي في الودية الأولى التي خاضها الفريق ضمن استعداداته للفترة المقبلة والمنافسات الأوروبية المقبلة.

ووقع المنتخب البرازيلي في فخ التعادل في أولى مبارياته الودية أمام منتخب السنغال في اللقاء الذي انتهى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتمكن منتخب البرازيل من تسجيل الهدف الأول عن طريق روبرتو فرمينيو في الدقائق العشر الأولى من عمر اللقاء، وسيطر راقصو السامبا على معظم أحداث اللقاء، ألا أنه قبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة تمكن السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول الإنجليزي من عمل مراوغة مميزة لداخل منطقة الجزاء، والحصول على ركلة جزاء من المدافع تياجو سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليضعها المنتخب السنغالي ويسجل هدف التعادل، وحاول منتخب البرازيل أن يسجل الهدف الثاني طوال أحداث الشوط الثاني ألا أن دفاع منتخب السنغال كان صامدا لمدة الـ90 دقيقة ونجح بالخروج بالتعادل الإيجابي، ليكون أول منتخب أفريقي يحقق التعادل الإيجابي أمام منتخب البرازيل في واحدة من أهم مباريات أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي.

ويدخل المنتخب البرازيلي اللقاء وهو بكامل صفوفه ويحتوي على كوكبة النجوم الذين خاضوا لقاء منتخب السنغال وعلى رأسهم نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا فضلا عن تواجد فيليب كوتينيو نجم بايرن ميونخ الألماني، وجابريل خيسوس، وكاسميرو وفرمينيو والعديد من النجوم الذي يملعون في أقوى دوريات العالم.

على الجانب الآخر يدخل منتخب نيجيريا اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام واحد من أقوى المنتخبات في العالم في الوقت الحالي.

موعد مباراة البرازيل ضد نيجيريا الودية


ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل ضد نيجيريا الودية في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أن تذاع في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم إذاعة المباراة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة عصرا، أما باقي الدول فستجد نفسها وفقا لأحد تلك الثلاث دول، نتمنى لكم مشاهدة سعيدة وممتعة للقاء.

بث مباشر مباراة البرازيل ضد نيجيريا الودية بث مباشر مباراة البرازيل ضد نيجيريا الودية Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط