Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

موعد مباراة فالنسيا وأياكس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

valencia-vs-ajax-amsterdam



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة فالنسيا ضد أياكس في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ضمن صفوف المجموعة الثامنة.

ويحل نادي أياكس الهولندي ضيفا ثقيلا على ملعب نادي فالنسيا الإسباني في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، لمواجهة الفريق في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ضمن صفوف المجموعة الثامنة.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا نادي أياكس أمستردادم الهولندي في المجموعة الثامنة والتي ضمت كل من نادي فالنسيا الإسباني، وليل الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي.

بث مباشر مباراة فالنسيا وأياكس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء 


ويقدم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر لكم للاستمتاع بمباراة أياكس وفالنسيا في بطولة دوري أبطال أوروبا ضمن صفوف الجولة الثانية من دور المجموعات منه، وفي حالة انقطاع البث في أي وقت من الأوقات عليكم فقط إعادة تحميل الصفحة من جديد وسيعمل البث من جديد لكم إن شاء الله.


ويأمل نادي أياكس الهولندي في الحصول على الثلاث نقاط من جعبة الخفافيش خلال لقاء الليلة الذي يجمع الفريقان على ملعب موستانا في التاسعة من مساء اليوم، ويعلم جيدا الفريق أن المباراة لن تكون سهلة في ظل تواجد جماهير نادي فالنسيبا في كافة أرجاء الملعب.

ويسعى الفريق في وضع نفسه متصدرا للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوز الفريق في أول لقاءاته على نادي ليل الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في لقاء نجح فيه أياكس من تحقيق العلامة الكاملة من حيث الأهداف وكل شيء.

وسجل الأهداف في لقاء ليل الفرنسي كل من كوينسي أنطون بروميس في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، وإدسون ألفاريز في الدقيقة 50، ونيكولاس تاجليافيكو 62 ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط في المجموعات.

على الجانب الآخر يدخل نادي فالنسيا الذي تمكن هو الآخر من حصد انتصار صعب من داخل الأراضي 
الإنجليزية من على ملعب ستنافورد بريدج على نظيره تشيلسي بهدف دون رد.

ويعتبر فوز فالنسيا على تشيلسي على ملعب الأخير ووسط جماهيره واحدة من أكثر المفاجآت التي لم يتوقعها أي شخص لنادي تشيلسي الإنجليزي.

ويأمل نادي فالنسيا الإسباني في مواصلة تألقه في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ساعيا لاستغلال ملعبه والجماهير التي ستدعمه من بداية المباراة حتى النهاية في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، والذي سيساهم بشكل كبير مع الفريق في التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا 


ويتصدر نادي أياكس الهولندي المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على ليل الفرنسي، ويأتي بعده نادي فالنسيا بثلاثة نقاط بعد الفوز على نادي تشيلسي، ويأتي تشيلسي ثالثا برصيد صفر نقاط وبعده ليل الذي يتذيل الترتيب، ليكون ترتيب المجموعة كالتالي:-
نادي أياكس الهولندي: ثلاث نقاط
نادي فالنسيا الإسباني: ثلاث نقاط
نادي تشيلسي الإنجليزي: صفر نقاط
نادي ليل الفرنسي: صفر نقاط.

موعد مباراة فالنسيا ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء


ومن المقرر أن تنطلق مباراة فالنسيا ضد أياكس في الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3 وسيكون المعلق خالد الحدي، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

موعد مباراة فالنسيا وأياكس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء موعد مباراة فالنسيا وأياكس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط