Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة ليفربول ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

liverpool-vs-red-bull-salzburg




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة ليفربول ضد سالزبورج في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نادي ليفربول في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء نظيره سالزبورج ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأنفيلد.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا نادي ليفربول ضمن صفوف المجموعة الخامسة والتي ضمت كل من نادي نابولي الإيطالي، ونادي جينك البلجيكي ونادي سالزبورج النمساوي.


بث مباشر مباراة ليفربول ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا 


ويقدم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر في مباراة ليفربول ضد سالزبوج في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي حالة انقطاع البث في أي وقت من الأوقات يمكنكم إعادة تحميل الصفحة وسيعمل من جديد إن شاء الله


ويأمل نادي ليفربول في إنقاذ هيبته وتحقيق فوز غالي في رحلة دفاعه عن اللقب الفائز به العام الماضي على حساب نادي توتنهام، حيث تمكن الريدز من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي على حساب نادي توتنهام عقب الفوز عليهم في المباراة النهائية بهدفين مقابل لا شيء عن طريق كل من محمد صلاح وأوريجي.

ويسعى ليفربول لمصالحة جماهيره بفوز جديد على ملعب الأنفيلد عقب الخسارة في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدفين مقابل لا شيء أمام نادي نابولي الإيطالي، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب سان باولو في إيطاليا وهو ملعب نادي نابولي.

ويسير نادي ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب بخطى ثابتة في بطولة الدوري الإنجليزي الذي يعزم على الحصول عليها هذا العام بعدما كان قريبا جدا من الفوز بها العام الماضي وخسرها بفارق نقطة وحيدة.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي سجل انتصارات كبير في الدوري الإنجليزي حتى الآن حيث تمكن الفريق من الفوز بكل مبارياته السبع في البريمير ليج حتى تلك اللحظة، ولم يستطيع أي فريق حتى الآن إيقاف صحوة الريدز مع الألماني يورجن كلوب.

على الجانب الآخر يدخل نادي سالزبورج المباراة طامعا في مواصلة انتصاراته وإيقاف الصحوة التي يعيش فيها نادي ليفربول في الفترة الأخيرة، مستغلا قدرات لاعبيه على صناعة الفارق أمام نادي ليفربول في ملعبه ووسط جماهيره.

وتمكن نادي سالزبورج من تحقيق فوز كبير على نظيره جينك البلجيكي في أولى جولات المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفاز عليه بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين في لقاء كان مثيرا للغاية وشهد أكبر كمية أهداف طوال منافسات الجولة الأولى.

وسيعمل نادي سالزبورج على إيقاف خطورة الثلاثي الهجومي لنادي ليفربول المكون من محمد صلاح، وساديو ماني وروبيرتو فرمينيو.

ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا 


ويتصدر نادي سالزبورج المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط عقب فوز الكبير بستة أهداف على نظيره جينك البلجيكي، ويأتي بعده نادي نابولي الإيطالي برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز على ليفربول، بينما يأتي الريدز في المركز الثالث بدون أي نقاط، وجينك البلجيكي في قاع المجموعة، ليكون الترتيب كالآتي:
سالزبرج: ثلاث نقاط
نابولي: ثلاث نقاط
ليفربول: صفر نقاط
جينك: صفر نقاط

موعد مباراة ليفربول ضد سالزبرج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء


وتنطلق مباراة ليفربول ضد سالزبرج في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب أنفيلد.

ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2 بتعليق المصري علي محمد علي.  



بث مباشر مباراة ليفربول ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة ليفربول ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط