Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا


lille-osc-vs-chelsea-fc



يقدم موقع كورة شوت خدمة بث مباشر مباراة تشيلسي ضد ليل الفرنسي في ثاني أيام مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي تشيلسي الإنجليزي ضيفا ثقيلا على ملعب بيير ماوري لملاقاة نادي ليل الفرنسي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الثامنة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع نادي تشيلسي الإنجليزي ضمن صفوف المجموعة الثامنة والتي ضمت كل من: فالنسيا الإسباني، وأياكس الهولندي، وليل الفرنسي.

وبالنظر إلى الفرق المتواجدة في المجموعة الثامنة نجد أن المجموعة متوازنة وكل الفرق لديها فرصة للصعود وهو ما يعطي حماس وإثارة كبيرة في المجموعة الثامنة.

بث مباشر مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا 


ونقدم لكم البث المباشر الخاص بـ مباراة تشيلسي ضد ليل الفرنسي في ثاني أيام الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي حالة انقطاع البث أو توقفه في أي وقت عليكم فقط إعادة تحميل الموقع من جديد، وسيعمل بإذن الله.


ويسعى نادي تشيلسي تحت قيادة الإنجليزي فرانك لامبارد إلى تحقيق أول فوز له في بطولة دوري أبطال أوروبا من خلال الأراضي الفرنسية، في لقاء سيكون صعبا على الفريقين، خاصة أن تشيلسي سيدخل اللقاء ولديه رغبة شديدة في الفوز عقب خسارته لقاء الجولة الأولى أمام نادي فالنسيا.

وتمكن نادي فالنسيا الإسباني من تحقيق فوزا هاما للغاية في الجولة الأولى على حساب نادي تشيلسي الإنجليزي بهدف دون رد على ملعب ستنافورد بريدج وسط جماهير تشيلسي حيث نجح اللاعب رودريجو مورينو من وضع هدف الفوز في الدقيقة 74 من عمر اللقاء ليضمن لفالنسيا ثلاث نقاط في غاية الأهمية في منافسات المجموعة الثامنة.

ويأمل فرانك لامبارد في مصالحة جماهير نادي تشيلسي وتحقيق الفوز على ليل في اللقاء المقام مساء اليوم في تمام التاسعة مساء، متسلحا بالعديد من اللاعبين الشباب الموهوبين ويأتي على رأسهم المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام، وماوسون ماونت، وروز باركلي، مع تواجد كل من أوليفيه جيرو وبيدو وويليان.

على الجانب الآخر يسعى نادي ليل الفرنسي في استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة مميزة أمام نادي تشيلسي الإنجليزي، خاصة بعد خسارة الفريق في أول جولاته أمام نادي أياكس الهولندي.

وتمكن نادي أياكس الهولندي من التغلب على ليل في منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وهو ما يجعل الفوز ضروريا لنادي ليل الفرنسي لمواصلة زحفه والحفاظ على فرصه في التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا


ويتصدر نادي أياكس الهولندي المجموعة الثامنة بعد فوزه على ليل بثلاثة أهداف، ويأتي بعده الفائز الثاني نادي فالنسيا، بينما يأتي تشيلسي في المركز الثالث، بينما يحصل نادي ليل على لقب المركز الأخير، ليكون ترتيب المجموعة كالتالي:
نادي أياكس الهولندي: ثلاث نقاط
نادي فالنسيا الإسباني: ثلاث نقاط
نادي تشيلسي الإنجليزي: صفر نقاط
نادي ليل الفرنسي: صفر نقاط

موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء


وتنطلق مباراة تشيلسي ضد ليل الفرنسي في دوري الأبطال في تمام الساعة التاسعة مساءا على ملعب الأخير.
ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 6، ويعلق على المباراة المعلق جواد بده.  

بث مباشر مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط