Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا

sk-slavia-prague-vs-bv-borussia-dortmund



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند ضد سلافيا براج في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تنطلق في ثاني ايامها اليوم الأربعاء.

ويحل نادي بوروسيا دورتموند الألماني ضيفا ثقيلا على ملعب سينوبو في السابعة إلا خمس دقائق لملاقاة نادي سلافيا براج ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دوري الأبطال عن وقوع نادي بوروسيا دورتموند الألماني في المجموعة السادسة والتي وُصفت بأنها مجموعة الموت والتي ضمت كل من نادي إنتر ميلان الإيطالي، ونادي برشلونة الإسباني، ونادي سلافيا براج.

وتعتبر المجموعة السادسة هي أقوى مجموعة في المجموعات الموضوعة في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، وأكثرها قوة من حيث اسماء الفرق والأداء المقدم فيها.

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وسلافيا براج في دوري أبطال أوروبا 


ويقدم موقع كورة شوت لكم البث المباشر ليتمكن كل عشاق الكرة الألمانية ونادي بوروسيا دورتموند من متابعة المباراة، وفي حالة انقطاع البث أو توقفه بصورة مؤقتة عليكم فقط إعادة تحميل الموقع من جديد.


ويسعى نادي بوروسيا دورتموند الألماني في خطف ثلاث نقاط هامة من نادي سلافيا براج، خاصة أن الفريق بحاجة إلى تجميع النقاط ليستطيع التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في ظل تواجد كل من إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني في نفس المجموعة.

ووقع نادي بوروسيا دورتموند في فخ التعادل في أولى جولاته في دور المجموعات أمام نادي برشلونة في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكان الفريق الألماني قريبا من الفوز باللقاء، حيث أهدر ركلة جزاء والعديد من الفرص المحققة وهو ما جعل اللقاء كان سهلا بالنسبة لهم.

على الجانب الآخر يدخل نادي سلافيا براج اللقاء طامعا هو الآخر في تحقيق الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور في الدعم لتحقيق أول ثلاث نقاط بها، وقد أثبت فريق سلافيا براج أنه لن يكون لقمة سائغة هذا العام في المجموعة، أثناء لقائه الأول أمام نادي إنتر ميلان.

وكان نادي سلافيا براج قريبا جدا من الفوز على إنتر ميلان في عقر داره ووسط جماهيره بعدما تقدم عليه في النتيجة بهدف دون رد للاعب بيير أولاينكا في الدقيقة 63، وسيطر الفريق على المباراة بشكل كبير، ألا أن نادي إنتر ميلان رغم سوء أدائه تمكن من إدراك هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب نيكولا باريلا في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع ليخرج كل فريقه وفي جعبته نقطة واحدة فقط، ويتساوى كل الفرق في المجموعة في النقاط، وهو ما يعطي الفرصة للجميع من جديد للصعود.

ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا


ويتصدر كل من سلافيا براج وإنتر ميلان المجموعة السادسة بفارق الأهداف بعدما تعادلت كل الفرق في المجموعة، ولكن ناديي سلافيا براج وإنتر نجحا في تسجيل هدف، بينما برشلونة وبوروسيا خرجا بالتعادل السلبي من المباراة، ليكون ترتيب المجموعة السادسة كالآتي:
سلافيا براج: نقطة واحدة
إنتر ميلان: نقطة واحدة
برشلونة: نقطة واحدة
بوروسيا دورتموند: نقطة واحدة

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وسلافيا براج والقنوات الناقلة للقاء



ومن المقرر أن تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وسلافيا براج في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت مصر، على ملعب سلافيا براج.

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 5 بتعليق عامر الخوذيري.  

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط