Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

barcelona-vs-internazionale




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان في ثاني جولات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي إنتر ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على نادي برشلونة الإسباني خلال منافسات اليوم الثاني من الجولة الثانية بدور المجموعات في المجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع نادي برشلونة الإسباني في المجموعة السادسة، والتي شملت كل من: نادي إنتر ميلان الإيطالي، ونادي سلافيا براج، ونادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وتعتبر تلك المجموعة هي مجموعة الموت كما وصفها الكثير من المحللي العالميين لما تمتلكه المجموعة من فرق ثقيلة وكوكبة من النجوم في كل فريق القادرين على صناعة الفارق لفرقهم، حتى نادي سلافيا براج أثبت من الوهلة الأولى أنه لن يكون منافس سهلا على أي فريق وأنه سينافس هو الآخر على الصعود من مجموعة الهلاك.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 



ويقدم موقع كورة شوت البث المباشر الخاص بلقاء برشلونة ضد إنتر ميلان في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي حالة انقطاع البث لأي سبب من الأسباب، عليكم فقط إعادة تحميل الموقع من جديد، وسيعود البث للعمل إن شاء الله.


ويسعى نادي برشلونة للحصول على أول ثلاث نقاط في مشواره بدور المجموعات، بعدما فشل في تحقيق الفوز في أولى جولاته على نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في اللقاء الذي لعب على ملعب الفريق الألماني وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكان نادي بوروسيا دورتموند قاب قوسين أو أدنى  من إحراج النادي الكتالوني والفوز عليه، لولا تألق الحارس الألماني تير شتيجن الذي أنقذ ركلة جزاء فضلا عن إنقاذه العديد من الفرص المحققة من نادي بوروسيا دورتموند.

ويأمل الفريق الكتالوني تحت قيادة إرنستو فالفيردي في مصالحة جماهيره عن التعادل في الجولة الأولى وتحقيق الفوز الأول بدور المجموعات لمواصلة زحفه نحو البطولة الغائبة منذ سنوات عن نادي برشلونة.

ويفتقد نادي برشلونة لجهود نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تجدد إصابته من جديد خلال أحد مشاركاته في بطولة الدوري الإسباني والتي على إثرها سيغيب لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى اربعة أسابيع.

على الجانب الآخر يدخل نادي إنتر ميلان اللقاء بقيادة أنطوينو كونتي طامعا في تحقيق مفاجأة والفوز على نادي برشلونة في عقر داره داخل ملعب الكامب نو، متسلحا بالصفقات الجديدة التي حصل عليها الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي، والتي يأتي على رأسها كل من البلجيكي روميلو لوكاكو، والتشيلي أليكسيس سانشيز القادمان من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووقع نادي إنتر ميلان في فخ التعادل في أول مباراة له في دور المجموعات أمام نادي سلافيا براج بهدف كل فريق على ملعب النادي الإيطالي، في لقاء كان بمثابة مفاجأة للجميع حيث نجح نادي سلافيا براج في إحراج الإنتر على ملعبه وكان قريبا جدا من الفوز عليه لولا هدف التعادل الذي جاء في الوقت بدلا من الضائع لنادي إنتر ميلان.

موعد مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء


ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط