Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري

al-ahly-vs-el-entag-el-harby-



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في ثاني جولات بطولة الدوري المصري الممتاز الذي ينطلق خلال الأيام الجارية.

وتعتبر مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها جمهور المارد الأحمر في كافة أنحاء الوطن العربي، حيث تعد هي اللقاء الثاني محليا بعدما انتهى الفريق من لقاءاته الأفريقية مؤخرا قبل خوض مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء في الثامنة مساء نظيره الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يأمل النادي الأهلي بثوبه الجديد مع المدير الفني رنييه فايلر أن يحافظ عليها، بعدما اقتنصها بصعوبة الموسم الماضي من فم نادي الزمالك الذي كان قاب قوسين أو ادنى من الفوز بها لولا تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء 


ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي من بطولة الدوري المصري من خلال البث الحالي، وفي حالة تقطع البث في أي وقت من الأوقات، عليكم فقط إعادة تحميل الموقع من جديد.




ويسعى النادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر إلى مواصلة الانتصارات التي بدأها الفريق، حيث لم يخسر الفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد ولا مباراة حتى الآن، حتى أنه لم يتعادل حيث خاض منذ مجيئه حوالي 5 مباريات فاز بها جميعا.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء طامعا في الاستمرار في الفوز أمام فريق عنيد مثل فريق الإنتاج الحربي، وتمكن الأهلي مؤخرا من التأهل لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على نادي كانو سبورت الأفريقي، ذهابا وإيابا، حيث فاز الأحمر عليه ذهابا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وعاد فاز عليه بأربعة أهداف دون رد.

وتمكن الفريق من حصد أو ثلاث نقاط في بطولة الدوري المصري أمام نادي سموحة في أول جولاته في البطولة، والتي فاز بها بهدف دون رد عن طريق اللاعب رمضان صبحي بعد كرة رائعة وضعها من فوق يد الحارس ليضمن أول ثلاث نقاط للنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأصبح النادي الأهلي يمتلك كوكبة من النجوم القادرين على صناعة الفارق وتضع عليهم جماهير الأهلي أمل كبير في تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام بعدما فشل الفريق في الفوز بها في آخر ثلاثة أعوام منها عامين تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية أمام كل من الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.

ويأتي على رأس النجوم الذي تمكن الأهلي من التعاقد معهم، محمد مجدي أفشة القادم من نادي بيراميدز، وصلاح محسن، وحمدي فتحي، ورمضان صبحي، وحسين الشحات وجونيور أجاي، وديانج.

على الجانب الآخر يدخل نادي الإنتاج الحربي اللقاء بقيادة المدير الفني المخضرم كابتن مختار مختار، طامعا في إيقاف قطار انتصارات النادي الأهلي، متسحلا بالخبرات المتواجدة داخل فريقه حيث يضم هو الآخر كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرة يأتي على رأسهم حارس الفريق عامر عامر، والمدافع معاذ الحناوي، ومحمد رجب، وأحمد شديد قناوي والعديد من النجوم الآخرين.


موعد مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء 


وتنطلق مباراة النادي الأهلي ضد الإنتاج الحربي في ثاني جولات الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية.
ومن المقرر أن تذاع المباراة من خلال ثلاثة قنوات وهم قناة اون سبورت، وقناة تايم سبورتس، وقناة نايل سبورت. 

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري بث مباشر مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط