Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد بايرن ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

juventus-vs-bayer-04-leverkusen



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد بايرن ليفركوزن ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي بايرن ليفركوزن ضيفا على ملعب السيدة العجوز أليانز في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء لمواجهة نادي يوفنتوس ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال بالمجموعة الرابعة.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع نادي يوفنتوس الإيطالي في المجموعة الرابعة والتي ضمت كل من نادي بايرن ليفركوزن الألماني، ونادي أتليتكو مدريد الإسباني، ونادي لوكوموتيف موسكو الروسي.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد بايرن ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا


ويمكنكم متابعة مباراة يوفنتوس ضد بايرن ليفركوزن في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا من خلال البث الخاص بنا، وفي حالة تقطيع البث أو انقطاعه يرجى إعادة تحميل الموقع وتشغيله من جديد



ويأمل نادي يوفنتوس الإيطالي من حصد أول ثلاثة نقاط في دور المجموعات بالتشامبيونز ليج بعدما أهدر ثلاثة نقاط سهلة جدا في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام نادي أتليتكو مدريد الإسباني.

ووقع نادي يوفنتوس الإيطالي في فخ التعادل مع نادي أتليتكو مدريد بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الأخير، وكان واحد من أكثر اللقاءات التي شهدت أهدافا في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعات كلها.

وافتتح اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو التسجيل للنادي الإيطالي في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني بعد تسديدة صاروخية سكنت الشباك، وبعد دقائق معدودة تمكن اللاعب الفرنسي بليز ماتويدي من وضع الهدف الثاني لفريقه في مرمى أتليتكو مدريد بعد رأسية متقنة سكنت شباك أوبلاك لتعلن عن الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

ونجح دييجو سيميوني ورفاقه في إدراك التعادل حيث سجل اللاعب ستيفان سافيتش الهدف الأول لنادي أتليتكو مدريد في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، ووسط ضغط الجماهير والهتافات تمكن لاعبو أتليتكو من ركلة ركنية من تسجيل الهدف الثاني في آخر دقيقة من عمر المباراة الأصلي 90 عن طريق اللاعب هيكتور ميجيل هيريرا ليخرج نادي أتليتكو مدريد بثلاث نقاط ثمينة من المباراة.

ويأمل كريستيانو رونالدو ورفاقه في تعويض التعادل المخيب للآمال لكل جماهير يوفنتوس خلال لقاء اليوم وحصد أول ثلاث نقاط يستطيع الفريق من خلالهم تصدر المجموعة.

على الجانب الآخر يدخل نادي بايرن ليفركوزن اللقاء خالي الوفاض بعد الهزيمة في اللقاء الأول أمام لوكوموتيف موسكو بهدفين مقابل هدف، ويأمل الفريق في تحقيق أي نتيجة إيجابية تحافظ على فرصه في الصعود للدور المقبل.

موعد مباراة يوفنتوس وبايرن ليفركوزن والقنوات الناقلة للقاء 


وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد بايرن ليفركوزن في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب نادي يوفنتوس أليانز.

ويمكنكم متابعة المباراة من خلال البث المباشر الخاص بنا أو من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا


ويحتل نادي يوفنتوس المركز الثاني في المجموعة قبل مواجهة بايرن ليفركوزن الألماني، حيث يتصدر فريق لوكوموتيف موسكو الروسي المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على بايرن ليفركوزن، ويأتي كل من اليوفي وأتليتكو مدريد في المركز الثاني والثالث برصيد نقطة لكل فريق، بينما الفريق الألماني يقبع في القاع خالي الوفاض دون أي نقاط، ليكون ترتيب المجموعة كالتالي:-
لوكوموتيف موسكو الروسي: ثلاث نقاط.
يوفنتوس الإيطالي: نقطة واحدة.
أتليتكو مدريد الإسباني: نقطة واحدة.
بايرن ليفركوزن الألماني: نقطة واحدة.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد بايرن ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد بايرن ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط