Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

manchester-city-vs-nk-dinamo-zagreb




يقدم موقع كورة شوت بث مباراة مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نادي مانشستر سيتي في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الاتحاد نظيره دينامو زغرب ضمن منافسات الأسبوع الثاني أو الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الثالثة في بطولة دوري الأبطال.

وأوقعت القرعة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا على المجموعة الثالثة والتي ضمت كل من نادي شاختار الأوكراني ونادي أتالانتا الإيطالي ونادي دينامو زغرب.


وتعتبر المجموعة سهلة إلى حد ما على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي سيكون طريقه سهلا في العبور للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما سيكون هناك صراعا كبيرا بين الثلاث فرق الأخرى على التأهل.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا (ترويسة 2)
ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا من خلال البث المباشر الخاصة بموقعنا، وفي حالة توقف البث أو تقطعه يمكنكم إعادة تحميل الصفحة وتشغيل الموقع من جديد



ويسعى نادي مانشستر سيتي إلى تأكيد تفوقه وتصدره المجموعة الثالثة بفوز جديد على ضيفه دينامو زغرب الذي سيقابله في التاسعة من مساء اليوم.

ويأمل بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي  في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع نادي مانشستر سيتي قبل الرحيل عنها، حيث إن بطولة دوري الأبطال هي البطولة الوحيدة الذي فشل السيتي في تحقيقها مع بيب جوارديولا حيث فاز الفريق بكل البطولات المحلية العام الماضي، فضلا عن احتكاره للدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي.

وتمكن نادي مانشستر سيتي من الفوز في أولى لقاءاته في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي شاختار الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وجاءت الأهداف عن طريق كل من اللاعب الجزائري رياض محرز في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، وإيلكاي جندوجان في الدقيقة 38، واختتم الأهداف المهاجم البرازيلي المميز جابرييل خيسوس بهدف رائع في الدقيقة 76

على الجانب الآخر يدخل نادي دينامو زغرب اللقاء طامعا في الحصول على أي نتيجة إيجابية تحافظ على فرصه في الصعود للدور التالي من بطولة دوري الأبطال، خاصة أن الفريق تمكن من الفوز في أولى لقاءاته في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل لا شيء في واحدة من أقوى اللقاءات وأكثرها تهديفا

وتعتبر المباراة هي لقاء على الفريق الذي سيتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بين دينامو زغرب الحالم بمركز الأول، ومانشستر سيتي المهيمن على بطولة الدوري الإنجليزي في آخر عامين.

 موعد مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب في دوري الأبطال والقنوات الناقلة للقاء 


ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب في تمام الساعة التاسعة مساءا من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب نادي الاتحاد.

وبالنسبة لإذاعة المباراة سيتم إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا كاملة.


ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا



ويأتي نادي دينامو زغرب في المركز الأول من ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، يليه نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني بنفس الرصيد، ولكن يختلف في الأهداف حيث سجل نادي دينامو زغرب أربعة بينما السيتي سجل ثلاثة أهداف فقط، ويأتي نادي شاختار الأوكراني في المركز الثالث بدون أي نقاط، ويأتي أتالانتا في المركز الأخير بدون أي نقاط هي الأخرى، وإليكم الترتيب النهائي:
دينامو زغرب: ثلاث نقاط.
مانشستر سيتي: ثلاث نقاط.
شاختار الأوكراني: صفر نقاط.
أتالانتا: صفر نقاط.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط