Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

real-madrid-vs-club-brugge-kv



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره كلوب بروج ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الأولى في اللقاء الذي يحتضنه ستاد سنتياجو برنابيو.

وأسفرت القرعة عن وقوع نادي ريال مدريد الإسباني ضمن صفوف المجموعة الأولى التي ضمت كل من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ونادي كلوب بروج، ونادي جالطة سراي التركي في مجموعة من العيار الثقيل للريال.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا 


ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب بروج وكل ما يجري فيها من خلال هذا البث 



ويأمل نادي ريال مدريد في مصالحة جماهيره عقب الخسارة في اللقاء الأول امام نادي باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء بثلاثة أهداف دون رد في خسارة كانت مفاجئة لنادي ريال مدريد، حيث تمكن النادي الفرنسي من تحقيق انتصار ساحق على أولاد زين الدين زيدان.

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق كل من أنخيل دي ماريا الذي تمكن من هز شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، قبل أن يعود ويضع الهدف الثاني في مرمى ريال مدريد في الدقيقة الثالثة والثلاثين، واستطاع اللاعب توماس مونييه أن يقتل اللقاء بالهدف الثالث في الدقيقة الـ91 قبل صافرة الحكم بدقائق معدودة.


ويأمل زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في تعويض الخسارة الأولى لبدء العمل على التأهل من جديد للدور المقبل من بطولة دوري الأبطال خاصة أن الأمور أصبحت أصعب بعدما تلقى الخسارة في الجولة الأولى.

ويدخل لاعبو ريال مدريد اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعدما نجح الفريق بتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني عقب تحقيق انتصارين وتعادل في آخر ثلاث جولات أمام  كل من إشبيليه وأوساسونا، وأتليتكو مدريد، لينفرد النادي الملكي بالصدارة ويحلق بها منفردا بعيدا عن منافسه اللدود برشلونة الذي يبدو أنه سيواجه صعوبة كبيرة في ملاحقة ريال مدريد هذا الموسم في ظل تذبذب المستوى الذي ظهر به الفريق حتى الآن.

على الجانب الآخر يدخل نادي كلوب بروج المباراة وهو طامعا في استغلال الأخطاء الدفاعية القاتلة وفقدان الثقة المتواجد بين قلبي الدفاع والحارس تيبو كورتوا ساعيا لخطف ثلاثة نقاط أو الخروج بنقطة على أقل تقدير من داخل ملعب سنتياجو برنابيو.

وتمكن نادي كلوب بروج من حصد أولى نقاطه في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الجولة الأولى حيث تعادل الفريق سلبيا أمام نادي جالطة سراي التركي في أولى منافسات الجولة الأولى.

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء


ومن المقرر أن ينطلق لقاء ريال مدريد ضد كلوب بروج في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بالضبط، ويمكنكم متابعة اللقاء من خلال البث في الأعلى

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس التي تذيع بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل كامل وتمتلك حقوق بث كافة المباريات الخاصة بالبطولة.

ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا


ويتصدر نادي باريس سان جيرمان المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعدما فاز على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وينتظر الفريق مواجهة شرسة أمام نادي جالطة سراي التركي، بينما يأتي كل من كلوب بروج وجالطة سراي في المركز الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة ويأتي ريال مدريد في المركز الأخير بدون أي نقاط، ليكون الترتيب كالآتي:
باريس سان جيرمان: 3 نقاط
جالطة سراي: نقطة وحيدة
كلوب بروج: نقطة وحيدة
ريال مدريد: صفر
 


بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط