Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة توتنهام ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

tottenham-hotspur-vs-bayern-munich



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لمباراة توتنهام ضد بايرن ميونخ ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي بايرن ميونخ في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء ضيفا ثقيلا على ملعب نادي توتنهام لمواجهة السبرز ضمن منافسات ثاني جولات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع نادي بايرن ميونخ الألماني مع كل من نادي توتنهام الإنجليزي وأوليمبياكوس والنجم الأحمر.

بث مباشر مباراة توتنهام ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال 


ويمكنكم مشاهدة المباراة ومتابعة كل ما يجري دقيقة بدقيقة من خلال بث المباراة الذي يقدمه موقع كورة شوت



ويدخل نادي بايرن ميونخ اللقاء طامعا في تحقيق الانتصار الثاني في دور المجموعات بعدما تمكن من الفوز في أولى لقاءاته بالمجموعة الثانية على نظيره النجم الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الأليانز أرينا منذ أسبوعين.

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق كل من كينجسلي كومان في الدقيقة 34، قبل أن يعود البولندي روبرت ليفاندوفيسكي ويسجل هدف التأمين في الدقيقة 84، ورفض مولر الاكتفاء بالثنائية ووضع الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويدخل نادي بايرن ميونخ الأراضي الإنجليزية طامعا في كسر هيمنة توتنهام الذي نجح في الوصول للمباراة النهائية العام الماضي أمام نادي ليفربول، والذي يمتلك عددا من الاسماء القادرة على صناعة الفارق يأتي على رأسهم المهاجم الإنجليزي المميز هاري كين، والكوري الجنوبي سون هيونج مين.

على الجانب الآخر يدخل نادي توتنهام هوتسبر اللقاء طامعا في تحسين موقفه في دوري الأبطال، مستغلا عاملي الأرض والجمهور في أن يعطوه دفعة قوية جدا في الحصول على الثلاث نقاط بعد التعثر في اللقاء الأول أمام نادي أوليمبياكوس الذي يبدو أنه لن يكون لقمة صائغة في البطولة هذا الموسم.

ووقع نادي توتنهام في فخ التعادل أمام أولمبياكوس في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الأخير، وجاءت الأهداف عن طريق كل من هاري كين في الدقيقة السادسة والعشرين من ركلة جزاء، قبل أن يضاعف النتيجة لوكاس مورا في الدقيقة الـ30 من عمر المباراة، وفي الشوط الثاني تمكن أوليمبياكوس من تسجيل هدفي التعادل في واحدة من أفضل مبارياته في البطولة حتى الآن وجاء الهدفين عن طريق كل من دانيال بودينس وماثيو فالبورينا من ركلة جزاء.

ويأمل نادي توتنهام في الحصول على صدارة المجموعة من خلال التغلب على نادي بايرن ميونخ، خاصة أن اللقاء يعتبر بمثابة عنق الزجاجة لماوريسيو بوتشيتينو الذي أصبح يعاني من التذبذب في الأداء في الفترة الأخيرة مع نادي توتنهام وارتبط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة توتنهام ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 


ومن المقرر أن تطلق مباراة توتنهام ضد بايرن ميونخ في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب نادي توتنهام.

ويمنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، والتي تعد هي الناقل الحاصل على حقوق بث كافة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 


ويتصدر نادي بايرن ميونخ الألماني صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على نادي النجم الأحمر بينما يأتي كل من توتنهام الإنجليزي وأولمبياكوس في المركز الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكل فريق منهما، ويأتي في قاع الجدول نادي النجم الأحمر برصيد صفر بعد الهزيمة من البايرن، ليكون ترتيب المجموعة الثانية كالآتي:
نادي بايرن ميونخ الألماني: ثلاثة نقاط
نادي توتنهام الإنجليزي: نقطة واحدة
نادي أولمبياكوس: نقطة واحدة
نادي النجم الأحمر: نقطة واحدة. 

بث مباشر مباراة توتنهام ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة توتنهام ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا  Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط