Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا

galatasaray-spor-kulübü-vs-paris-saint-germain



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد جالطة سراي في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتحديدا ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وأسفرت قرعة دوري الأبطال عن وقوع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في المجموعة الأولى التي ضمت كل من نادي ريال مدريد الإسباني، ونادي جالطة سراي التركي، ونادي كلوب بروج.

ويحل نادي باريس سان جيرمان مساء اليوم الثلاثاء ضيفا ثقيلا على الأتراك في ملعب ترك تيليكوم أرينا لمواجهة نادي جالطة سراي التركي ضمن منافسات الجولة رقم 2 بالمجموعة الأولى من دوري الأبطال.


 بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا


ويمكنكم متابعة المباراة من خلال البث المباشر الذي يقدمه لكم موقع كورة شوت الآن، وفي حالة توقف البث عليكم بإعادة تحميل الصفحة من جديد 



ويسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحت قيادة توماس توخيل إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق المفاجأة أمام الجميع واستطاع أمام جماهيره في ملعب حديقة الأمراء ويحرج نادي ريال مدريد ويفوز عليه بنتيجة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في واحدة من المباريات التي ستسجل عبر تاريخ كرة القدم.

وتمكن نادي باريس سان جيرمان من سحق ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد عن طريق كل من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي تمكن من تسجيل هدفين في مرمى البلجيكي الحاصل على أفضل حارس في العالم العام قبل الماضي تيبو كورتوا، قبل أن يقتل اللقاء توماس مونيه في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان اللقاء وهو عينه على تحقيق ثلاث نقاط جديدة تقربه من التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يدخل النادي الفرنسي البطولة هذا العام مسلحا بكتيبة من النجوم على رأسها البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي رفض البي إس جي كافة العروض المقدمة هذا الموسم لبيعه ليستمر معهم في الفريق، فضلا عن ضم كل من أندريه هريرا من نادي مانشستر يونايتد، والمهاجم الأرجنتيني الكبير ماورو إيكاردي قادما من نادي إنتر ميلان على سبيل الإعارة مع تواجد كل من الفرنسي كيليان مبابي والأوروجوياني كافاني .

على الجانب الآخر يدخل نادي جالطة سراي التركي اللقاء باحثا عن الثلاث نقاط الأولى في دور المجموعات أمام نادي باريس سان جيرمان في لقاء سيكون صعبا للغاية عليهم، ويتسلح نادي جالطة سراي بجماهيره وأرضه في تحقيق الثلاث نقاط أو على أقل تقدير الخروج بنقطة واحدة من اللقاء.

وخرج نادي جالطة سراي متعادلا في الجولة الأولى أمام كلوب بروج بدون أهداف ليحصد نقطة واحدة من أول جولة بالمجموعات.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جالطة سراي والقنوات الناقلة للقاء .


وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد جالطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ترك تيليكوم أرينا


ويمكنكم متابعة المباراة من خلال البث المباشر أو من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لكل مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا


ويتربع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على عرش ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز على الريال بينما يأتي كل من كلوب بروج وجالطة سراي في المركز الثاني والثالث، ويأتي في قاع الجدول نادي ريال مدريد ليكون ترتيب الجدول كالتالي:
نادي باريس سان جيرمان: 3 نقاط
نادي جالطة سراي: 1 واحدة
نادي كلوب بروج: 1 واحدة
نادي ريال مدريد: صفر نقاط  


بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on سبتمبر 30, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط