Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة السد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

alsadd-vs-alhilal




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة السد ضد الهلال في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسياويحل نادي الهلال السعودي ضيفا ثقيلا مساء اليوم في الخامسة والنصف بالضبط على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد لملاقاة نادي السد القطري في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.


وتعتبر مباراة السد ضد الهلال واحدة من أقوى المباريات التي ينتظرها كل عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي بمختلف جنسياته، شأنها شأن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا نظرا لما يمتلكه كل فريق من الفريقان من شعبية كبيرة في المنطقة العربية من لاعبين قادرين على إمتاع أعين الجماهير بكرة القدم المميزة.

بث مباشر مباراة السد ضد الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 


ويمكنكم مشاهدة مباراة السد ضد الهلال ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا من خلال البث المباشر الخاص بموقع كورة شوت، وفي حالة تعطل البث أو إيقافه في أي بث عليكم إعادة تحميل الصفحة وسيعمل معكم بإذن الله


ويسعى نادي السد القطري بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز اللاعب السابق لنادي برشلونة إلى تحقيق انتصارا كبيرا على نادي الهلال السعودي ضمن منافسات مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي، حيث سيعود النادي وسيافر يلعب مباراة العودة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

ويمتلك نادي السد القطري كوكبة من اللاعبين المميزين داخل صفوفهم يأتي على رأسهم المهاجم الجزائري المخضرم بغداد بو نجاح الحاصل على بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده هذا العام والتي أُقيمت في مصر، علاوة على ذلك يمتلك النادي أكرم عفيف وحسن الهيدوز وغيرهم من النجوم.

وتمكن نادي السد القطري من الصعود للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد الفوز على نادي النصر السعودي في واحدة من أقوى مباريات دوري الأبطال الآسيوي، حيث هُزم الفريق القطري في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، وتمكن خلال لقاء العودة من تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء كان مثيرا للغاية، حيث تقدم أكرم عفيف لنادي السد في الدقيقة 26 من عمر المباراة، قبل أن يدرك هدف التعادل المغربي عبد الرازق حمدلله في الدقيقة 33، وهو ما صعب المهمة على نادي السد جدا.

وأصبح نادي السد مطلوب منه تسجيل هدفين من أجل الصعود أو على اقل تقدير تسجيل هدفا واحدة للتعادل، ونجح في الشوط الثاني حسن الهيدوز في وضع الهدف الثاني لنادي السد القطري في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، وقبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، تمكن المهاجم الجزائري بغداد بو نجاح من وضع الهدف الثالث لفريق السد من ركلة جزاء قبل انتهاء المباراة بدقائق معدودة.

على الجانب الآخر يأمل نادي الهلال السعودي في تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا التي تعتبر غائبة عن الفريق منذ فترة وعلى الرغم من وصول الهلال لمراكز متقدمة ألا أنه يصعب تحقيق البطولة عليه، ويدخل الهلال اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية في الأراضي القطرية قبل العودة مجددا ولعب لقاء العودة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

وتمكن نادي الهلال السعودي من الصعود للدور نصف النهائي بعد إقصاء نادي اتحاد جدة من الدور ربع النهائي، بعدما تعادل سلبيا في لقاء الذهاب، ونجح في الفوز في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء صُنف من قبل الجماهير على أنه من أمتع اللقاءات في بطولة دوري أبطال آسيا على مدى تاريخها.


موعد مباراة السد ضد الهلال والقنوات الناقلة للقاء 


وتنطلق مباراة السد ضد الهلال في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب نادي السد القطري
ويمكنكم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقلة للمباراة. 

بث مباشر مباراة السد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا بث مباشر مباراة السد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on سبتمبر 30, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط