Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة أرسنال ضد ستاندار لييج في الدوري الأوروبي

arsenal-fc-vs-standard-de-liege




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة أرسنال ضد ستاندار لييج في بطولة الدوري الأوروبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بها.

ويستضيف نادي أرسنال في التاسعة من مساء اليوم الخميس نظيره ستاندار لييج ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من المجموعة السادسة من بطولة الدوري الأوروبي.

وأوقعت قرعة بطولة الدوري الأوروبي نادي أرسنال ضمن صفوف المجموعة السادسة والتي ضمت ثلاث فرق آخرين وهم: نادي إينتراخت فرانفكورت الألماني، نادي جيمارايش، ونادي ستاندار لييج.

بث مباشر مباراة أرسنال ضد ستاندار لييج في الدوري الأوروبي


ونقدم لكم من خلال موقع كورة شوت البث المباشر بـ مباراة أرسنال ضد ستاندار لييج في الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي، ضمن منافسات دور المجموعات وتحديدا المجموعة السادسة، وفي حالة انقطاع البث أو توقفه أو حدوث أي مشكلة يمكنكم عمل إعادة تحميل للموقع وسيعود البث المباشر للعمل من جديد إن شاء الله


وتعتبر مباراة نادي أرسنال ضد ستاندر لييج واحدة من المباريات الهامة جدا التي ينتظرها قطاع كبير من الجمهور العاشق للكرة الإنجليزية وتحديدا جمهور نادي أرسنال الذي دائما يساند فريقه أينما كان، خاصة أن الفريق يحلم بالفوز ببطولة الدوري الأوروبي هذا العام.

وكان نادي أرسنال قريبا جدا من الفوز ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي، بعدما قدم مباريات في قمة الروعة ونجح في الوصول إلى المباراة النهائية ألا أنه تلقى الهزيمة في اللقاء الأخير أو المباراة النهائية أمام نادي تشيلسي الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء شهد تألق اللاعب البلجيكي إيدين هازارد الذي انتقل حديثا إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

ويسعى أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال الحالي إلى الفوز بلقبه الأول مع نادي أرسنال، هذا العام خاصة أن الفريق من الصعب الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي في ظل مستوى الفريق المتذبذب خاصة في خط الدفاع، علاوة على ذلك تألق كل من نادي ليفربول الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن ونادي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا الذي يحلم بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي للعام الثالث على التوالي.

وتمكن نادي أرسنال من حصد أول ثلاث نقاط من الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي عندما فاز على نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني على أرضه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في لقاء شهد مشاركة العديد من اللاعبين الشباب في نادي أرسنال وتألق كبير للحارس الشاب مارتينيز حارس الجانرز.

وبرز خلال لقاء إينتراخت فرانكفورت كل من مارتينيز الحارس الشاب، والمدافع تشامبرز الذي أصبح يوظفه أوناي إيمري في أكثر من مركز للعب به حيث دفع به كظهير أيمن، وكظهير أيسر في وبعض الأوقات قلب دفاع أو لاعب وسط مدافع.

على الجانب الآخر يأمل نادي ستاندر لييج هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب الإمارات بعدما تمكن من الفوز في أولى جولاته أمام نادي جيمارايش بهدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة أرسنال ضد ستاندار لييج في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للقاء


وتنطلق مباراة أرسنال ضد ستاندار لييج في بطولة الدوري الأوروبي في الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة السادسة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لكل مباريات بطولة الدوري الأوروبي، والتي تذيع كافة المباريات عبر شاشتها.

بث مباشر مباراة أرسنال ضد ستاندار لييج في الدوري الأوروبي بث مباشر مباراة أرسنال ضد ستاندار لييج في الدوري الأوروبي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 03, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط