Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز

misr-elmaqasah-vs-al-zamalek



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في الجولة الثانية منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل نادي الزمالك ضيفا على نظيره مصر المقاصة ضمن منافسات ثاني أسابيع بطولة الدوري المصري الممتاز التي انطلقت في منتصف الشهر الماضي، في اللقاء المقام على ملعب السلام في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس.

ويعتبر اللقاء هاما للغاية لكافة جماهير نادي الزمالك خاصة أن الفريق يحلم بالفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام بعدما كان قريبا جدا من الفوز به العام الماضي، ألا أن الأهلي عاد من جديد وانتزع لقبه المفضل في اللحظات الأخيرة من بطولة الدوري.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز


 ونقدم لكم خدمة البث المباشر الخاص بـ مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي ينطلق في الثامنة من مساء اليوم، وفي حالة انقطاع البث في أي وقت من الأوقات يمكنكم إعادة تحميل الموقع من جديد وسيعود الموقع للعمل مرة أخرى.


وينتظر عشاق الفارس الأبيض مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة على أحر من الجمر، خاصة أن جماهير الزمالك دائما تكون مشتاقة إلى مشاهدة فريقها داخل أرضية الملعب، حيث إن الزمالك واحد من اكثر الفرق الشعبية في مصر.

ويواجه نادي الزمالك أزمة كبيرة في الوقت الحالي بسبب أزمة مباراة جينراسيون فوت والتي رفض فيها الفريق السنغالي خوض لقاء العودة من دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بحجة أن الفريق لم يُبلغ باللقاء.

وحرص نادي الزمالك إلى التوجه لملعب برج العرب لخوض مباراته أمام جينراسيون الذي تخلف عن السفر إلى الإسكندرية وصمم على اللعب داخل محافظة القاهرة رغم حدوث الكثير من المشاكل في ذلك الوقت، وعلى الرغم من ذلك فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يفصل بالمسألة بشكل رسمي حتى تلك اللحظة، وأعلن أن يوم الثلاثاء القادم سيتم الفصل في المسألة بشكل تام، وهو ما يقلق كل من رئيس الزمالك وجماهيره العريقة.

ويدخل نادي الزمالك لقاء مصر المقاصة طامعا في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة الدوري المصري ليستمر مشواره نحو اللقب الغائب منذ 5 سنوات تقريبا، فلم يفز الزمالك بالبطولة منذ عام 2014 تحت قيادة جيسفالدو فيريرا.

وتمكن نادي الزمالك في الفوز بأولى مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز على نظيره نادي الاتحاد السكندري بهدف دون رد أحرزه اللاعب مصطفى محمد من تسديدة مباغتة خدعت الحارس عماد السيد، ليحصد الفريق ثلاث نقاط تساعده في بداية البطولة على استكمال مشواره.

وكان نادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو قد تمكن من الفوز ببطولة كأس مصر عقب الفوز على نادي بيراميدز في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، عن طريق كل من يوسف إبراهيم أوباما، وأشرف بن شرقي الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني والثالث.

على الجانب الآخر يدخل نادي مصر المقاصة اللقاء طامعا في تحقيق الفوز على نادي الزمالك خاصة بعدما فاز عليه الزمالك في بطولة كأس مصر بهدف دون رد في الدور ربع النهائي من البطولة بهدف عبد الله جمعة من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس أحمد عادل عبد المنعم.


موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز 


وتنطلق مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس على ملعب السلام.
ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة أون سبورت، وقناة تايم سبورتس، وقناة نايل سبورت.

يذكر أن نادي مصر المقاصة قد أعلن أن اللقاء لن يُذاع بسبب المستحقات المتأخرة على الاتحاد المصري لكرة القدم، ولكن هناك محاولات من مسؤولي نادي الزمالك على حل الأزمة، وفي حالة حل الأزمة سيكون البث جاهز لمشاهدة اللقاء.  

موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 03, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط