Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة روما ضد ولفسبرجر في الدوري الأوروبي

wolfsberger-ac-vs-as-roma



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباشر روما ضد ولفسبرجر النمساوي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

ويحل نادي روما الإيطالي ضيفا ثقيلا على ملعب جراتس بالنمسا لمواجهة نادي ولفسبرجر النمساوي ضمن منافسات ثاني جولات دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي، وتحديدا في المجموعة العاشرة.

وأوقعت قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا نادي روما الإيطالي ضمن صفوف المجموعة العاشرة والتي ضمت كل من نادي ولفسبرجر النسماوي، ونادي بوروسيا مونشنجلاباخ الألماني، ونادي بلدية اسطنبول التركي.


بث مباشر مباراة روما ضد ولفسبرجر النسماوي في الدوري الأوروبي 


ويقدم موقع كورة شوت لكم خدمة البث المباشر الخاص بـ مباراة روما ضد ولفسبرجر النمساوي ضمن منافسات ثاني جولات دور المجموعات في المجموعة العاشرة من بطولة الدوري الأوروبي، وفي حالة انقطاع البث أو حدوث أي شيء أثناء المشاهدة، عليكم فقط عمل إعادة تحميل لصفحة البث أو إغلاق الموقع وفتحه من جديد، وسيتم تشغيل البث من جديد إن شاء الله.


ويسعى نادي روما الإيطالي إلى مواصلة زحفه نحو الفوز ببطولة الدوري الأوروبي، والذي يعد أغلى لقب أوروبي بالنسبة للفرق في أوروبا بعد بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي فشل فيها فريق روما في المشاركة فيها هذا العام بسبب مركزه في بطولة الدوري الإيطالي.

ويأمل الفريق هذا العام من تحقيق بطولة الدوري الأوروبي أو على أقل تقدير الحصول على مركز متميز في بطولة الدوري الإيطالي حتى يتمكن الفريق من العودة مجددا ويشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث كان نادي روما واحد من الأندية الكبيرة في بطولة دوري الأبطال.

وتمكن نادي روما من الوصول إلى الدور نصف النهائي في العام قبل الماضي أمام نادي برشلونة الإسباني، عندما حقق المفاجأة واستطاع إقصائه من البطولة بعدما فاز عليه في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في لقاء يُعرف بهدف المدافع اليوناني مانولاس الذي سجله في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويأمل نادي روما في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام ولفسبرجر خاصة أن اللقاء سيكون صعبا حيث سيلاقي الفريق النمساوي على ملعبه ووسط جماهيره ومن المتوقع أن يكون اللقاء في غاية الصعوبة على الفريقين.

وتمكن نادي روما الإيطالي من الفوز في أولى لقاءاته في بطولة الدوري الأوروبي بدور المجموعات بأربعة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جعل الفريق متصدرا لمجموعته في الدوري الأوروبي عن صدارة واستحقاق.

على الجانب الآخر يدخل الفريق النمساوي اللقاء بطموح كبير جدا في أن يواصل مشواره نحو التأهل للدور المقبل من بطولة الدوري الأوروبي، خاصة أنه تمكن بالفعل من حصد أول ثلاث نقاط في البطولة عن طريق الفوز في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل لا شيء هو الآخر، وهو الأمر الذي جعله يتساوى مع نادي روما في النقاط ويشاركه في التصدر في المجموعة.

ترتيب المجموعة العاشرة من الدوري الأوروبي


ويأتي كل من روما الِإيطالي وولفسبرجر النسماوي في صدارة المجموعة العاشرة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما بينما يأتي كل من الفريق الألماني وبلدية اسطنبول في المركز الثالث والرابع بلا أي أهداف.

موعد مباراة روما ضد ولفسبرجر في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للقاء


ومن المقرر أن تنطلق بماراة روما ضد ولفسبرجر النمساوي في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق من مساء الخميس.

ومن المقرر إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لكل مباريات البطولة. 

بث مباشر مباراة روما ضد ولفسبرجر في الدوري الأوروبي بث مباشر مباراة روما ضد ولفسبرجر في الدوري الأوروبي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 03, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط