Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ألكمار والقنوات الناقلة للقاء

az-alkmaar-vs-manchester-united



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد ألكمار ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي المقام يوم الأربعاء والخميس.

ويحل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا ثقيلا على الأراضي الهولندية لملاقاة نادي ألكمار الهولندي في أول أيام الجولة الثانية من دور المجموعات في الدوري الأوروبي، ضمن صفوف المجموعة الثانية عشر.

وأوقعت قرعة بطولة الدوري الأوروبي نادي مانشستر يونايتد ضمن صفوف المجموعة الثانية عشر والتي تعتبر آخر مجموعة، وشملت المجموعة كل من نادي ألكمار الهولندي، ونادي بارتيزان، ونادي أستانا.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وألكمار في بطولة الدوري الأوروبي


ونقدم إليكم من خلال موقعنا خدمة البث المباشر لكي يتمكن كل عشاق الكرة الإنجليزية وفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من متابعة المباراة بكل سهولة، وفي حالة انقطاع البث أو حدوث أي مشكلة عليكم فقط إعادة تحميل الموقع من جديد.


وتعتبر مباراة مانشستر يونايتد وألكمار في بطولة الدوري الأوروبي واحدة من المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير مدينة مانشستر، حيث يعد نادي مانشستر هو صاحب الشعبية الأولى هناك خاصة أنه أكثر فريق حامل لبطولة الدوري الإنجليزي، وله باع كبير في البطولات الأوروبية، وسبق وفاز بتلك البطولة منذ عامين تحت قيادة المدير الفني المميز جوزيه مورينيو.

ويأمل نادي مانشستر يونايتد في مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الأوروبي بعدما تمكن من الفوز في اللقاء الأول على نظيره أستانا بهدف دون رد، عن طريق مهاجم الفريق الشاب ماوسون جرين وود والذي تمكن من جلب ثلاث نقاط هامة لفريقه في وقت كان يعاني منه نادي مانشستر يونايتد كثيرا.

ويجدر بنا الإشارة إلى أن نادي مانشستر يونايتد يعاني في الوقت الحالي من حالة من التراجع في المستوى بشكل كبير خاصة بعدما فشل الفريق في الفوز امام أرسنال على ملعب الأولد ترافورد ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم للشياطين الحمر لاعب وسط الملعب ماكتوماني، قبل أن يدرك الجابوني بيير أوباميانج هدف التعادل للجانرز في الشوط الثاني بعدما انفرد بالحارس ديفيد دي خيا بعد تمريرة سحرية من اللاعب ساكا.

وتعتبر تلك المباراة بمثابة عنق الزجاجة للمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أولي سولشاير الذي اقترتب إقالته من نادي مانشستر بعد سوء النتائج، ويسعى المدير الفني للفوز بلقاء اليوم ليعزز من فرص بقاءه داخل جدران النادي خلال الفترة المقبلة.

على الجانب الآخر يدخل نادي ألكمار اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يعتبر واحد من أكبر فرق أوروبا أجمعها، ولكن سيعمل ألكمار على استغلال أن المباراة على أرضه ووسط جماهيره في حسم اللقاء بشكل كبير.

وفشل نادي ألكمار الهولندي من الفوز في أولى لقاءاته بدوري المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي أمام نادي بارتيزان حيث تعادل الفريق في لقاء كان في قمة الإثارة بهدفين لكل فريق، في واحد من أكثر اللقاءات التي شهدت تهديفا في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي، ضمن منافسات المجموعة الثانية عشر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وألكمار في بطولة الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للقاء


ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام نادي ألكمار في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي ضمن منافسات المجموعة الثانية عشر في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية.

ويمكنكم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي بشكل كامل.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ألكمار والقنوات الناقلة للقاء موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ألكمار والقنوات الناقلة للقاء Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 03, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط