Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة الإمارات ضد أندونيسيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بآسيا

الامارات ضد اندونيسيا




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة الإمارات ضد أندونيسيا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بقارة آسيا، والتي ستقام في دولة قطر عام 2022.

وتعد مباراة الإمارات ضد أندونيسيا واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها جمهور وشعب الإمارات العربية المتحدة، خاصة أن اللقاء على ملعب الإمارات ووسط جماهيره والجميع ينتظر تحقيق انتصارا ثانيا يضمن للفريق تصدر المجموعة السابعة.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب الإمارات ضمن صفوف المجموعة السابعة والتي ضمت عدة منتخبات قوية، وهم: منتخب تايلاند، منتخب ماليزيا، منتخب فيتنام، منتخب أندونيسيا.

بث مباشر مباراة الإمارات ضد أندونيسيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بآسيا


ونقدم لكم من خلال موقع كورة شوت خدمة البث المباشر للمباراة لتستطيعوا من خلالها متابعة اللقاء لحظة بلحظة دون توقف، اللقاء الذي يقام في الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة السابعة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم والتي تستضيفها قطر عام 2022، ونرجو علمكم في حالة حدوث أي انقطاع في البث المباشر أو واجهتكم أي مشكلة تتعلق بالبث، فقط عليكم عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر، ومن ثم ستعود للعمل من جديد إن شاء الله. 


ويستعد المنتخب الإماراتي للقاء منتخب أندونيسيا منذ فترة طويلة، ويأمل الفريق في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات بعدما نجح في حصد أول ثلاث نقاط من أول لقاء خاضه الفريق، ويواصل الفريق سعيه نحو التأهل للأدوار النهائية من بطولة كأس العالم، حيث غاب المنتخب الإماراتي لفترة طويلة عن المشاركة في بطولة كأس العالم.

وتأمل جماهير الإمارات العربية المتحدة في أن يستطيع فريقها الظفر ببطاقة التأهل لبطولة كأس العالم في تلك النسخة خاصة وأن الفريق لديه مكونات التأهل، والعديد من اللاعبين المميزين القادرين على صناعة الفارق مع المنتخب الإماراتي في الوقت الحالي.

ويدخل منتخب الإمارات اللقاء وهو في المركزالثاني خلق منتخب تايلاند، حيث نجح منتخب الإمارات من الظفر بثلاث نقاط هامة في أولى اختباراته، وفي حالة فوز المنتخب الإماراتي على نظيره أندونيسيا في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في تمام الثامنة من مساء الإمارات، والسادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، سيصبح المنتخب الإماراتي متصدرا للمجموعة السابعة وهو ما يساهم بشكل كبير في صعود الفريق وإعطائه دفعة قوية في أن يصبح أحد المنتخبات المتأهلة من قارة آسيا في تلك النسخة.

على الجانب الآخر يدخل منتخب أندونيسيا اللقاء طامعا في تحقيق الفوز أول على الأقل تحقيق أي نتيجة إيجابية على ملعب منتخب الإمارات خاصة أن الفريق فشل في تحقيق اي انتصار أو تعادل خلال جولتين خاضهما خلال الفترة الماضية، حيث فشل الفريق في الفوز أو التعادل حتى على أرضه، وهو ما وضعه في المركز الأخير للمجموعة السابعة، ويأمل الفريق في تحقيق أي نتيجة تحسن من وضع المنتخب وتعيده من جديد للمنافسة بين الكبار على التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة والتي تستضيفها دولة قطر عام 2022.

موعد مباراة الإمارات ضد أندونيسيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بقارة آسيا


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الإمارات ضد أندونيسيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة السابعة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، والسابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة للمباريات.

بث مباشر مباراة الإمارات ضد أندونيسيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بآسيا بث مباشر مباراة الإمارات ضد أندونيسيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بآسيا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط