Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة الأردن ضد الكويت في تصفيات كأس العالم

الاردن ضد الكويت



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لمباراة الأردن ضد الكويت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة في قطر عام 2022.

وتعد مباراة الأردن ضد الكويت واحدة من أهم المباريات في المجموعة الثانية والتي يسعى من خلالها كل فريق إلى التأهل لبطولة كأس العالم، والتي تعتبر هي البطولة الأقوى في لعبة كرة القدم، ويأمل كل منتخب دوما إلى الوصول والمشاركة فيها، خاصة أن دول آسيا وتحديدا العربية من النادر أن نرى أكثر من منتخب عربي يشارك فيها وتحديدا من قارة آسيا.

ووقع المنتخب الأردني ضمن صفوف المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم من قارة آسيا، وضمت تلك المجموعة 5 منتخبات وهم: منتخب الأردن، منتخب الكويت، منتخب أستراليا، منتخب نيبال، منتخب تايبيه الصينية.

بث مباشر مباراة الأردن ضد الكويت في تصفيات كأس العالم الآسيوية 


ويقدم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر لكل زوارنا من أجل مشاهدة المباراة المثيرة والهامة جدا لكلا المنتخبين بين منتخب الأردن ضد منتخب الكويت في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، من دور المجموعات في المجموعة الثانية، وفي حالة حدوث أي مشاكل أو واجهتكم أي مشاكل أثناء البث عليكم فقط عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر من أجل أن يعود للعمل من جديد إن شاء الله.


ويستضيف المنتخب الأردني نظيره الكويتي في السادسة من مساء اليوم الخميس على ملعب المنتخب الأردني ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة والتي تقام عام 2022 في دولة قطر.

ويأمل المنتخب الأردني في استغلال عامل الأرض والجمهور في تحقيق فوزا ثمينا وهاما على المنتخب الكويتي خلال الفترة المقبلة، يساعده في تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، حيث خاض المنتخب الأردني حتى الآن مباراة واحدة نجح في الفوز بها، ويأمل لتحقيق ثاني ثلاث نقاط له في البطولة والتي يستطيع من خلالهما الظفر بالمركز الأول وهو ما يعطيه دفعة قوية جدا للتأهل لبطولة كأس العالم، والتي لم تحدث منذ فترة كبيرة بالنسبة للشعب الأردني.

على الجانب الآخر يدخل منتخب الكويت اللقاء طامعا في خطف الثلاث نقاط من داخل الأراضي الأردنية في واحدة من أصعب المباريات بالنسبة للمنتخب الكويتي الحالم هو الآخر هذا الموسم بالفوز ببطاقة الصعود للأداور النهائية من بطولة كأس العالم المقبلة، خاصة وأن الفريق حاليا هو صاحب المركز الأول برصيد3 نقاط من مباراتين خاضهما تمكن من الفوز في واحدة والخسارة في الثانية، وفي حالة الهزيمة له في مباراة اليوم سيتصعب الأمر عليه كثيرا، لذا تأمل جماهير الكويت في أن يكون فريقها عند حسن المستوى ويستطيع الفوز باللقاء أو على أقل تقدير الخروج بنتيجة إيجابية من الأراضي الأردنية.

وتأمل جماهير المنتخبين في أن يستطع فريق بلادها في الفوز باللقاء الذي سيقام في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأردن، في واحدة من أمتع وأشرس المباريات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة.

موعد مباراة الأردن ضد الكويت في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قارة آسيا


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأردن ضد الكويت في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم نيابة عن قارة آسيا، في دور المجموعات في الجولة الثالثة منها وتحديدا في صفوف المجموعة الثانية، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 

بث مباشر مباراة الأردن ضد الكويت في تصفيات كأس العالم بث مباشر مباراة الأردن ضد الكويت في تصفيات كأس العالم Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط