Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة السعودية ضد سنغافورة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

السعودية ضد اندونيسيا




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة السعودية ضد سنغافورة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة في دولة قطر عام 2022.

ويأمل المنتخب السعودي في تحقيق الفوز الأول له في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم نيابة عن قارة آسيا في واحدة من أهم وأشرس المنافسات والمباريات في التصفيات التي تقام مساء اليوم الخميس على مدار القارة بأكملها.

وأسفرت القرعة عن وقع المملكة العربية السعودية ضمن صفوف المجموعة الرابعة والتي شملت كل من منتخب سنغافورة، منتخب فلسطين، منتخب اليمن، منتخب أوزبكستان.

بث مباشر مباراة السعودية ضد سنغافورة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم


ونقدم لكم خدمة البث المباشر من خلال موقع كورة شوت لتستطيعون مشاهدة مباراة السعودية ضد سنغافورة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في المجموعة الرابعة في واحدة من أشرس وأمتع المباريات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة والتي تستضيفها دولة قطر، وفي حالة إن واجهتم أي مشكلة في البث المباشر، سواء انقطاعه أو ظهوره بشكل سيء، فقط عليكم عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر، وسيعود للعمل مرة أخرى إن شاء الله.


وتعتبر مباراة السعودية ضد سنغافورة واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير جدا من جماهير المملكة العربية السعودية التي تستعد لمؤازرة منتخب بلادها على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، والذي سيستضيف اللقاء في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويعتبر اللقاء هو بمثابة اختبار هام جدا للمدير الفني الجديد للمملكة العربية السعودية هيرفي رينار الذي له باع طويل جدا في الكرة الأفريقية والتدريب في منطقة الشرق الأوسط، حيث تمكن هذا المدرب من حصد بطولة كأس الأمم الأفريقية أكثر من مرة بمنتخبات مختلفة وهو ما يجعله كفء لتلك المهمة الصعبة، وتثق جماهير المملكة في أنه لديه القدرة في أن يصل بالسعودية إلى التصفيات النهائية من بطولة كأس العالم وخوضها للمرة الثانية على التوالي.

وتعتبر المباراة بمثابة حياة أو موت لجماهير السعودية خاصة أن الفريق السعودي بحاجة إلى الفوز لتحسين مركزه في المجموعة الرابعة حيث يدخل المنتخب السعودي اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة إثر مباراة واحدة لعبها وخرج فيها متعادلا، ويأمل الفريق في تحقيق أول ثلاث نقاط تحسن من وضعه في المجموعة وتعيده من جديد للمنافسة والمشاركة مع باقي المنتخبات على الصعود.

على الجانب الآخر يدخل منتخب سنغافورة اللقاء طامعا من تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب الملك عبد الله خاصة أن الفريق يدخل اللقاء وهو متصدرا للمجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط نجح في جمعهم من مباراتين تعادل في واحدة، وفاز في واحدة، ويأمل الفريق السنغافوري في أن يكمل مسلسل تألقه بتحقيق نتيجة إيجابية من داخل أراضي المملكة العربية السعودية، فإن لم يكن الفوز يستطيع على الأقل الخروج بنقطة واحدة تساعده في تحقيق تأهل تاريخي لبطولة كأس العالم المقبلة.

موعد مباراة السعودية ضد سنغافورة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بقارة آسيا


وتنطلق مباراة السعودية ضد سنغافورة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر عام 2022 المقبل في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة وخمس عشرون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة وخمس وعشرون دقيقة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بث مباشر مباراة السعودية ضد سنغافورة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بث مباشر مباراة السعودية ضد سنغافورة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط