Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة هولندا ضد أيرلندا الشمالية في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020

هولندا ضد ايرلندا الشمالية




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة هولندا ضد أيرلندا الشمالية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020 والتي ستقام العام المقبل.

ويأمل المنتخب الهولندي في مواصلة تألقه خاصة أنه وقع في واحدة من أصعب المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، حيث وقع ضمن مجموعة الثالثة والتي سميت بمجموعة الموت نظرا لما تحتويه تلك المجموعة من مباريات في قمة الصعبة.

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020 عن وقوع المنتخب الهولندي ضمن صفوف المجموعة الثالثة والتي ضمت أربعة منتخبات أخرى وهم: منتخب ألمانيا، ومنتخب أيرلندا الشمالية، ومنتخب بيلا روسيا ومنتخب إستوانيا.

بث مباشر مباراة هولندا ضد أيرلندا الشمالية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية


ونقدم لكم من خلال موقع كورة شوت خدمة البث المباشرة الخاصة بـ مباراة هولندا ضد أيرلندا الشمالية ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات من التصفيات المؤهلة للدور التالي من بطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020، وفي حالة مواجهة أي مشكلة في البث المباشر أو انقطاعه، عليكم فقط عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر، وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


ويستضيف المنتخب الهولندي نظيره أيرلندا الشمالية في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الخميس في واحدة من أشرس وأهم المواجهات في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020، ويأمل المنتخب الهولندي في تقديم مردود جيد خاصة أن المنتخب الهولندي أصبح لديه كوكبة من النجوم قادرة على صناعة الفارق معه أمام المنتخبات التي يواجهها.

ويدخل المنتخب الهولندي اللقاء وهو في المركز الثالث من صفوف المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط من أصل 4 مباريات تمكن الفريق من خلالهم من الفوز في ثلاثة وتلقى المنتخب الهولندي هزيمة واحدة منذ بداية مشواره في التصفيات المؤهلة للدور التالي من بطولة كأس الأمم الأوروبية.

ويسعى المنتخب الهولندي لمواصلة الفوز وتحقيق الفوز الرابع له في المجموعة والذي سيضعه وسط مصاف الكبار حيث يحتل المركز الأول منتخب ألمانيا برصيد 12 نقطة، يليه منتخب أيرلندا الشمالية برصيد 12، وفي حالة فوز المنتخب الهولندي في لقاء اليوم يجعل الفريق متصدرا للمجموعة الثالثة بالتساوي في النقاط، مع كلا المنتخبين وهو ما يجعل اللقاء مشتعلا أكثر.


وتأمل جماهير منتخب هولندا في أن يقدم لاعبيها المردود المطلوب خاصة أن اللقاء واحد من أصعب اللقاءات فمنتخب أيرلندا الشمالية قادر على صناعة الفارق، ويقدم مفاجئات منذ بداية التصفيات المؤهلة للدور التالي من بطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020.

على الجانب الآخر يدخل منتخب أيرلندا الشمالية اللقاء طامعا في تحقيق الانتصار من داخل الأراضي الهولندية في واحدة من أصصعب اللقاءات على منتخب أيرلندا الشمالية، ويعمل الفريق على المحافظة على الترتيب الذي وصل له، حيث يتقاسم منتخب أيرلندا الشمالية الصدارة في الوقت الحالي مع منتخب ألمانيا برصيد اثني عشر نقطة، ويريد الفريق الحفاظ على هذا الترتيب والذي يساعده بقوة على التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020.

موعد مباراة هولندا ضد أيرلندا الشمالية في كأس الأمم الأوروبية 2020


ومن المقرر أن تنطلق مباراة هولندا ضد أيرلندا الشمالية في كأس الأمم الأوروبية عام 2020 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بث مباشر مباراة هولندا ضد أيرلندا الشمالية في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020 بث مباشر مباراة هولندا ضد أيرلندا الشمالية في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط