Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة البرتغال ضد أوكرانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020

 بث مباشر مباراة البرتغال ضد أوكرانيا


يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة البرتغال ضد أوكرانيا ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020.


وتعتبر مباراة البرتغال ضد أوكرانيا واحدة من أهم المباريات التي تحسم عن التأهل الخاص بالمجموعة الثانية، خاصة بعد تقارب النقاط بين فرق المجموعة وتحديدا كل من منتخب البرتغال، ومنتخب أوكرانيا.


وأسفرت قرعة التصفيات الخاصة بكأس الأمم الأوروبية عن وقوع المنتخب البرتغالي ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي شملت كل من: منتخب أوكرانيا، منتخب صربيا، منتخب لوكسمبرج، منتخب ليتوانيا.

بث مباشر مباراة البرتغال ضد أوكرانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ مباراة البرتغال ضد أوكرانيا في الجولة السادسة من دور المجموعات من المجموعة السادسة والتي تعتبر واحدة من المباريات التي ستحسم التأهل الخاص بالمجموعة الثانية، ويجدر بنا التنويه إلى أنه في حالة حدوث أي انقطاع أو أي مشكلة في البث المباشر، فقط كل ما عليكم عمل إعادة تحميل صفحة مباراة البرتغال ضد أوكرانيا وسيعود البث المباشر من جديد للعمل.


ويحل المنتخب البرتغالي ضيفا ثقيلا على الأراضي الأوكرانية في التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية في واحدة من أشرس وأهم المباريات الخاصة بالمجموعة الثانية من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل المنتخب البرتغالي اللقاء طامعا في الحصول على الثلاث نقاط من قبل الأراضي الأوكرانية خاصة أن هذا اللقاء سيجعل المنتخب البرتغالي قريبا من تصدر للمجموعة الثانية، ويخطف ثلاث نقاط هامة جدا من المنتخب الأوكراني الذي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة في واحدة من أقوى المباريات بين الفريقين.

وتمكن المنتخب البرتغالي من حصد ثلاث نقاط هامة جدا الجولة الماضية بقيادة قائده ونجمه الأول كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد السابق، والذي تمكن من تسجيل هدفا رائعا، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وشيقة بين الفريقين بشكل كبير.

أما على الجانب الآخر فيدخل المنتخب الأوكراني اللقاء متسلحا بلاعبيه الخبرات والأرض والجماهير في مواجهة كريستيانو رونالدو ورفاقه في واحدة من أبرز المباريات وأقوى المباريات في المجموعة الثانية، ويدخل المنتخب الأوكراني اللقاء بكامل تركيزه وعينه على الثلاث نقاط والتي ستحسم تأهله بشكل كبير إلى فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020 بعد تأهل كل منتخب إيطاليا، ومنتخب بلجيكا.

ويتصدر المنتخب الأوكراني صدارة المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة من أصل 6 مباريات، تمكن الفريق من خلالها من الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ويأمل الفريق في الابتعاد عن الهزيمة الأولى ليكون قد انتهى من التصفيات بدون أي هزيمة حتى وقتنا الحالي.

موعد مباراة البرتغال ضد أوكرانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020

وتنطلق مباراة البرتغال ضد أوكرانيا في الجولة السادسة من التصفيات الخاصة ببطولة كأس الأمم الأوروبية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة فيمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3، بتعليق نوفل باشي.



                                                         

بث مباشر مباراة البرتغال ضد أوكرانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020  بث مباشر مباراة البرتغال ضد أوكرانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط