Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة فرنسا ضد تركيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020

بث مباشر مباراة فرنسا ضد تركيا




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة فرنسا ضد تركيا ضمن منافسات الجولة الثامنة من دور المجموعات بالمجموعة الثامنة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020.

وتعتبر مباراة فرنسا ضد تركيا واحدة من أبرز وأهم مباريات المجموعة الثامنة والتي ستحسم التأهل بشكل كبير ومن هو متصدر المجموعة بين كل من تركيا وفرنسا في واحدة من أهم وأبرز المباريات والتي يأمل كلا الفريقان في الفوز بها، وواحدة من أصعب المباريات للمنتخب التركي.

وأسفرت قرعة التصفيات الخاصة ببطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020 عن وقوع المنتخب الفرنسي ضمن منافسات المجموعة الثامنة والتي وقع مع 5 منتخبات أخرى، وهم: منتخب أيسلندا، منتخب تركيا، منتخب ألبانيا، منتخب أندورا، منتخب مولدوفا.

بث مباشر مباراة فرنسا ضد تركيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ لقاء فرنسا ضد تركيا في الجولة الثامنة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية في واحدة من أبرز المباريات التي يسعى فيها الفريق الفرنسي إلى الفوز بها لضمان التأهل إلى فعاليات البطولة بعدما نجح المنتخب البلجيكي والمنتخب الإيطالي رسميا إلى البطولة.

ويستضيف المنتخب الفرنسي في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية نظيره التركي ضمن منافسات ثامن جولات المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020.




ويسعى المنتخب الفرنسي لمواصلة الانتصارات والفوز بعدما تمكن من تحقيق فوزا مميزا على نظيره أيسلندا بهدف دون رد في المباراة التي لُعبت في الأراضي الأيسلندية، وتمكن الديوك الفائزة ببطولة كأس العالم، أن تحقق ثلاث نقاط ثمينة جعلته في المقدمة وصدار المجموعة الثامنة، ويأمل الفريق في مواصلة الفوز بتحقيق الفوز على المنتخب التركي في اللقاء المقبل المقام يوم الأثنين المقبل.

ويأتي المنتخب الفرنسي في صدارة المجموعة الثامنة برصيد 18 نقطة بالتساوي مع المنتخب التركي الذي تمكن هو الآخر من تحقيق فوزا هاما جدا خلال الجولة السابقة وهو ما جعل الفريق يتساوى مع المنتخب الفرنسي في صدارة المجموعة وهو ما يشعل اللقاء الذي سيجمع الفريقين خلال الجولة المقبلة.

ويدخل المنتخب الفرنسي اللقاء وهو مفتقد لجهود اثنين من أهم لاعبيه وهم الفرنسي بول بوجبا نجم نادي مانشستر يونايتد الذي تعرض لإصابة قوية قبل فترة التوقف الدولي، وأيضا اللاعب هوجو لوريس نجم نادي توتنهام الإنجليزي حارس الفريق والذي تعرض لإصابة قوية في الكتف نتجت عن تدخل خاطئ خلال لقاء الفريق أمام نادي برايتون ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي في اللقاء الذي انتهى بفوز برايتون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

على الجانب الآخر يدخل منتخب تركيا اللقاء طامعا في الفوز على نظيره الفرنسي من داخل الأراضي الفرنسية في واحدة من أصعب وأكثر الاختبارات على المنتخب التركي الطامع في التأهل متصدرا عن المجموعة الثامنة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لهذا العام، ومن المتوقع مشاهدة مباراة مميزة بين المنتخبين.

موعد مباراة فرنسا ضد تركيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020


ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد تركيا ضمن منافسات الجولة الثامنة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد عبر فضائية بي إن سبورت 1 بتعليق يوسف سيف.

بث مباشر مباراة فرنسا ضد تركيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 بث مباشر مباراة فرنسا ضد تركيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط