Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة إنجلترا ضد بلغاريا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020

بث مباشر مباراة إنجلترا ضد بلغاريا 



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة إنجلترا ضد بلغاريا ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020.

ويسعى المنتخب الإنجليزي لأن يكون ثالث منتخب أوروبي يصل رسميا إلى البطولة بعدما تمكن كل من إيطاليا وبلجيكا من الصعود رسميا، خاصة أن كل منهما لم يخسر أي مباراة منذ بداية التصفيات وحتى وقتنا الحالي.

وأسفرت قرعة التصفيات الخاصة بكأس الأمم الأوروبية بوقوع المنتخب الإنجليزي ضمن صفوف المجموعة الأولى والتي ضمت كل من: منتخب التشيك، ومنتخب بلغاريا، ومنتخب كوسوفو، ومنتخب الجبل الأسود.

بث مباشر مباراة إنجلترا ضد بلغاريا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ مباراة إنجلترا ضد بلغاريا في الجولة السادسة ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في المجموعة الأولى، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020، ويجدر بنا التنويه إلى أنه في حالة حدوث أي مشكلة أو انقطاع في البث المباشر يجدر بكم فقط القيام بعمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر ومن ثم سيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.




ويحل المنتخب الإنجليزي في التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ضيفا على الأراضي البلغارية في واحدة من سادس مباريات المجموعة الأولى والتي يأمل فيها المنتخب الإنجليزي إلى الصعود من تلك المجموعة خاصة بعد اشتعال المجموعة وتقارب النقاط بين كل من إنجلترا والتشيك، وكوسوفو.

ووقع المنتخب الإنجليزي في فخ المنتخب التشيكي المباراة السابقة على الأراضي التشيكية في واحدة من أكبر مفاجآت المجموعة حيث تمكن المنتخب التشيكي من تحقيق فوزا هاما جدا أمام نظيره الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، في لقاء جعل المنتخب التشيكي في صدارة المجموعة الأولى بالتساوي مع المنتخب الإنجليزي برصيد 12 نقطة لكل منهما.

وأصبح المنتخب الإنجليزي في مأزق كبير وفي خطر في فرص التأهل الخاصة به للدور المقبل من فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية، ويأمل الفريق تحت قيادة ساوثجيت أن يفوز باللقاء أمام منتخب بلغاريا في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأثنين، خاصة أن الفريق يمتلك كوكبة من النجوم قادرين على صناعة الفارق مع المنتخب الإنجليزي، أمثال هاري كين نجم نادي توتنهام، ورحيم سترلينج نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وأرنولد ظهير أيسر نادي ليفربول الإنجليزي والحاصل على بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وتعتبر مباراة إنجلترا ضد بلغاريا واحدة من المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم وخاصة عشاق الدوري الإنجليزي الذين يتابعون عن كثب كل اللاعبين الذين يشاركون في البريمر ليج خلال الفترة الماضية، خاصة من هواه لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر يدخل المنتخب البلغاري اللقاء طامعا في استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز على المنتخب الإنجليزي أو على أقل تقدير الخروج بالتعادل خلال اللقاء، وتعطيل المنتخب الإنجليزي في فرص التأهل الخاصة به، خاصة أنه هُزم في اللقاء الماضي.


موعد مباراة إنجلترا ضد بلغاريا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020


ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنجلترا ضد بلغاريا في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2 بتعليق علي محمد علي.

بث مباشر مباراة إنجلترا ضد بلغاريا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020 بث مباشر مباراة إنجلترا ضد بلغاريا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط