Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة مصر ضد بتسوانا الودية

بث مباشر مباراة مصر ضد بتسوانا




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا الودية والتي تأتي في إطار استعدادات المنتخب المصري لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة والتي من المقرر أن تقام في دولة الكاميرون.

وتعتبر مباراة مصر ضد بتسوانا واحدة من المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من عامة الشعب المصري العاشق لكرة القدم، والذي يبحث دائما عن المتعة من خلال مشاهدته لمباريات كرة القدم، ومباريات المنتخب المصري، الذي طالما كان الجمهور مؤازرا له في كافة المباريات التي خاضها خلال الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن يقدم منتخب مصر مباراة قوية وحماسية في أولى اختباراته الودية ضمن استعدادات الفريق إلى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام في الكاميرون في النسخة المقبلة منها.

بث مباشر مباراة مصر ضد بتسوانا الودية


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ لقاء مصر ضد بتسوانا في واحدة من أهم المباريات للمنتخب المصري الذي بدأ الاستعدادات للتصفيات الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، ويجدر بنا التنويه أنه في حالة حدوث أي مشكلة أو انقطاع في البث المباشر أثناء المشاهدة فقط عليكم إعادة تحميل صفحة البث المباشر وسيعود البث للعمل من جديد دون توقف، او سيكون التوقف من المصدر نفسه وخارج عن إرادتنا.


  


ويحل المنتخب البتسواني ضيفا على جمهورية مصر العربية ليخوض ودية هامة جدا أمام منتخب مصر في واحدة من أهم وأبرز المباريات التي يسعى من خلالها الفراعنة إلى الاستعداد بشكل أمثل إلى مباريات التصفيات مع اختبار عدة لاعبين خاصة أن المدير الفني الجديد للمنتخب حسام البدري مازال يتحسس اللاعبين ويرى العديد من اللاعبين خلال فترته.

وتولى المدير الفني حسام البدري قيادة المنتخب المصري خلال الأشهر القليلة الماضية خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي فشل في أن يوصل مصر للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية على الرغم من أن البطولة تم استضافتها في مصر وكانت واحدة من أفضل البطولات التي استضافتها مصر.

وخرجت مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية على يد جنوب أفريقيا في واحدة من أكبر المفاجآت في البطولة خاصة أن المنتخب المصري كان يلعب بدعم كبير من الجماهير المصرية.

وعمل حسام البدري في أولى ودياته مع المنتخب المصري على جلب عدد من اللاعبين الجدد للمنتخب ويأتي على رأسهم عمر السعيد والذي يأمل في إثبات نفسه في ظل الاتفاق بين المنتخب الأول والأولمبي في عدم ضم أي من اللاعبين الشباب، حيث ينوي المدير الفني لمنتخب مصر لضم كل من رمضان صبحي ومصطفى محمد إلى قائمة منتخبه.

وتمكن المهاجم الشاب مصطفى محمد من خطف كافة الأنظار خلال تواجده ولعبه مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية بعد التألق اللافت للنظر للاعب في المباريات الأفريقية التي خاضها الفريق، فضلا عن مساهمته الكبيرة مع الفريق في التتويج في بطولة كأس مصر، وكان سببا كبيرا في قلب الطاولة على النادي الأهلي وإعادة نادي الزمالك للمباراة في لقاء السوبر المصري الذي انتهى بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في واحدة من أمتع مباريات القمة بين الفريقين.


موعد مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا الودية


ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا الودية ضمن استعدادات المنتخب المصري للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت الإمارات.

ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال قناة أون سبورت والتي أعلنت نقلها للمباراة الودية بين كل من مصر وبتسوانا.

بث مباشر مباراة مصر ضد بتسوانا الودية بث مباشر مباراة مصر ضد بتسوانا الودية Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط