Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة توتنهام ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي

مباراة توتنهام ضد واتفورد



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة توتنهام ضد واتفورد ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتهاء وانقضاء فترة التوقف الدولي والتي أبعدت الجماهير عن مشاهدة الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين تقريبا، ومن المتوقع أن تكون المباراة مميزة ومثيرة بين الفريقين.

ويستضيف نادي توتنهام الإنجليزي نظيره واتفورد ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي يقام في تمام الرابعة من عصر السبت على ملعب وايت هارت لين في لقاء يأمل من خلاله نادي توتنهام في استعادة هيبته من جديد في واحدة من أهم المباريات التي يدخلها نادي توتنهام في الوقت الحالي.

ويأمل لاعبو نادي توتنهام في استغلال اللقاء في مصالحة الجماهير بعد سلسلة من الانتقادات والنتائج السلبية التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادة المدير الفني ماوريسيو بوتشتينو، الذي أكد أنه مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة وليست لديه أي نية للرحيل على الرغم من النتائج السلبية، مؤكدا أنه سيعمل على إعادة الثقة للاعبين من جديد.

بث مباشر مباراة توتنهام ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي


ونقدم إليكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ لقاء توتنهام ضد واتفورد في واحدة من أهم المباريات للفريقين، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة حدوث أي مشكلة أو أزمة خلال اللقاء أثناء مشاهدتكم للمباراة فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر، وسيعود البث المباشر للعمل من جديد إن شاء الله.


ويدخل نادي توتنهام اللقاء عقب انتهاء فترة التوقف الدولي والتي شارك من خلالها العديد من لاعبي الفريق مع منتخبات بلادهم وشهدت المباريات تألق لافت للنظر لنجم الفريق الأول ومهاجمه الإنجليزي هاري كين الذي لمع بقميص منتخب إنجلترا وتحديدا خلال لقاء منتخب بلغاريا الذي انتهى بالفوز بستة أهداف مقابل لا شيء، في لقاء شهد العديد من الهتافات العنصرية على المنتخب الإنجليزي.

ويأمل لاعبو توتنهام أيضا في العودة من جديد إلى الانتصارات عقب الهزيمة أمام نادي بايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بسبعة أهداف مقابل هدفين، ومن ثم الهزيمة أمام نادي برايتون أحد الفرق التي تنافس على الهبوط بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في شيء أثار دهشة وغضب الكثير من مشجعي نادي توتنهام الإنجليزي.

ويدخل نادي توتنهام اللقاء وهو مفتقدا لجهود حارسه الفرنسي هوجو لوريس الذي تعرض لإصابة قوية جدا خلال مشاركته أمام نادي برايتون في المرفق خرج على أساسها مصابا، وبعد الفحوصات تأكد غيابه لنهاية العام الجاري.

على الجانب الآخر يدخل نادي واتفورد اللقاء وهو متذيل الدوري الإنجليزي بشكل كبير، ويأمل الفريق في تحقيق فوزا يحسن من مركز الفريق ويأمل من خلاله الابتعاد عن مثلث الرعب الذي سيهبط إلى دوري الدرجة الثانية، ويعتمد المدير الفني الجديد لنادي واتفورد على الضغط من الأمام على فرق الدوري كاملة وهو ما يواجه صعوبة كبيرة في التأقلم مع اللاعبين في الوقت الحالي.

موعد مباراة توتنهام ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي


ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي في الجولة التاسعة منه في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة عصرا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، والسادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسيتم إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 7.


بث مباشر مباراة توتنهام ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي  بث مباشر مباراة توتنهام ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط