Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في واحدة من أهم المباريات في افتتاح الأسبوع التاسع الذي يأمل من خلاله نادي تشيلسي إلى تقديم مباريات مميزة يستطيع من خلالها تقديم كل ما لديه من تألق ليعود مرة أخرى لينافس على المربع الذهبي ويشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي في الرابعة عصرا من يوم السبت نظيره نيوكاسل ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب ستنافورد بريدج في واحدة من أهم المباريات لنادي نيوكاسل أيضا الحالم بمواصلة قهر الكبار بعدما نجح في قهر اثنين منهما حتى الآن بعد مرور 8 جولات فقط من بطولة البريمير ليج.

وتعتبر مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل واحدة من أهم مباريات الأسبوع التاسع والذي يشمل الكثير من المباريات المميزة والشيقة بين الفريق، ربما يكون أبرزها لقاء القمة بين كل من نادي ليفربول المتصدر ضد نادي مانشستر يونايتد في اللقاء الذي يستضيفه ملعب أولد ترافورد يوم الأحد.


بث مباشر مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي


ونقدم لكم من خلال موقعنا خدمة البث المباشر الخاصة بـ لقاء تشيلسي ضد نيوكاسل في الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي، ويمكننا الإشارة إلى أنه في حالة حدوث أي مشكلة أو أزمة أثناء مشاهدة البث المباشر فقط كل ما عليكم هو إعادة تحميل صفحة البث وسيعود البث المباشر للعمل من جديد.


ويدخل نادي تشيلسي الإنجليزي اللقاء طامعا في استغلال مواهب ومهارات لاعبيه الذين أصبحوا يقدموا مباريات مميزة في والوقت الحالي تحت قيادة المدير الفني الإنجليزي الشاب فرانك لامبارد الذي يبدأ أول ولاية له في الدوري الإنجليزي والثانية في مسيرته عقب العمل في نادي ديربي كاونتي وتقديم مباريات مميزة معه، وكان قاب قوسين أو أدنى من الصعود بهم ألا أن نادي أستون فيلا نجح في خطف تذكرة التأهل للبريمير ليج.

وتمكن نادي تشيلسي الإنجليزي من تحقيق انتصارات متتالية بعد لاعبين شباب نجح لامبارد في إدخالهم داخل معركة الدوري الإنجليزي بنجاح، وتمكن اللاعبين من إثبات أنفسهم أمام كبار الدوري الإنجليزي ربما يأتي على رأسهم كل من تامي أبراهام الذي أصبح ينافس على هداف بطولة الدوري الإنجليزي، وماوسن ماونت وتوموري والعديد من اللاعبين الذي اكتشفهم لامبارد وأصبحوا أحد أهم لاعبي البريمير ليج حاليا.

ويدخل نادي تشيلسي الإنجليزي اللقاء بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والتي شملت العديد من المباريات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية والتي أسفرت عن تأهل العديد من المنتخبات وانتهاء فرص آخرين في التأهل للدور المقبل.

على الجانب الآخر يدخل نادي نيوكاسل الإنجليزي اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية ولاسيما الفوز على تشيلسي على ملعبه ووسط جمهوره خاصة أن الفريق قد فعلها من قبل أمام كل من نادي مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، ونادي توتنهام من قبل، وهو ما يطمح له الفريق تحت قيادة ستيف بروس من جديد.

موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي


ومن المقرر أن يكون موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة بتوقيت كل من قطر والسعودية، والسادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2.

بث مباشر مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي بث مباشر مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط