Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج في الدوري الألماني

مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الكرة الألمانية وعشاق النادي البافاري صاحب التاريخ الطويل والعريض في بطولة الدوري الألماني، والذي يأمل في مواصلة هوايته المفضلة في الفوز ببطولة الدوري الألماني كما اعتاد دائما خلال السنوات القليلة الماضية.

ويحل نادي بايرن ميونخ الألماني في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية ضيفا ثقيلا على نظيره أوجسبورج ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني الممتاز، والتي يأمل من خلالها نادي بايرن ميونخ إلى استعادة هيبته من جديد بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها قبل التوقف الدولي.

واستغل نادي بايرن ميونخ فترة التوقف الدولي بشكل كبير في أن يعطي العديد من اللاعبين الراحة الكافية للمشاركة في المباريات المقبلة، خاصة في ظل انهماك اللاعبين الأساسيين مع منتخبات بلادهم وبالتالي سيكون من الصعب الاعتماد عليهم طوال التسعين دقيقة بسبب الإجهاد الذي سيكون موجود مع اللاعبين.

وانتهت بفترة التوقف الدولي منذ يومين تقريبا، وبالتالي عاد كل لاعبي التوقف الدولي الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم سواء في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، أو التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في آسيا أو بعض المباريات الودية، الجميع عاد إلى فريقه من جديد من أجل دعمه في بطولة الدوري.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج في الدوري الألماني


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر خاصة لـ مباراة بايرن ميونخ و أجسبورج ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الألماني الممتاز، الذي يحظى بشعبية كبيرة جدا خاصة ناديي بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة أن واجهتكم أي مشاكل في البث المباشر أو حدوث انقطاع له أثناء المشاهدة فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث ومن ثم سيعود للعمل من جديد تلقائيا إن شاء الله وتنعموا بمشاهدة ممتعة للمباراة دون أي مشاكل.

(

ويأمل عشاق نادي بايرن ميونخ في أن يعود اللاعبين من جديد لتصحيح المسار في بطولة الدوري الألماني بعد خسارة الصدارة الجولة الماضية، عقب الهزيمة المفاجئة أمام نادي هوفنهايم بهدفين مقابل هدف في واحدة من أكبر المفاجات على كل جماهير البافاري خاصة أن فريقهم كان قد عاد من الفوز على نادي توتنهام الإنجليزي بسبعة أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا، في واحدة من أكبر الهزائم التاريخية لنادي توتنهام طوال مسيرته الكروية، خاصة أنها على أرض توتنهام ووسط جماهيره أيضا.

على الجانب الآخر يدخل نادي أوجسبورج اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي بايرن ميونخ الألماني خاصة أن اللقاء سيكون على أرضه ووسط جماهيره وهو ما سيحفز اللاعبين على إلحاق الهزيمة بعملاق ألمانيا في واحدة من أصعب المباريات على الفريقين، حيث يطمح كلا الفريقين إلى الحصول على الثلاث نقاط من تلك المباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة للقاء


ومن المقرر أن تكون موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسورج في الدوري الألماني في الجولة الثامنة منه في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف عصرا بتوقيت دولة قطر والسعودية، والخامسة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

ويمكنكم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، والتي تعتبر الناقل الحصري لكل مباريات الدوري الألماني في الشرق الأوسط، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج في الدوري الألماني بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج في الدوري الألماني Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط