Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة ضد إيبار



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة برشلونة ضد إيبار في واحدة من أهم مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني، خاصة أن فريق برشلونة يأمل في استعادة مكانته المفضلة والتربع على عرش بطولة الدوري الإسباني والفوز بالبطولة المفضلة لديه.

ويحل نادي برشلونة الإسباني ضيفا ثقيلا على نادي إيبار في الواحدة من ظهر يوم السبت ضمن منافسات الأسبوع التاسع من اللا ليجا الإسبانية، في واحدة من أكثر المباريات انتظارا من قبل جماهير النادي الكتالوني حول العالم، خاصة بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولي التي استمرت لمدة أسبوعين خلال الفترة الماضية في العالم كله.

ويأمل نادي برشلونة في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خلال المباريات المقبلة، بعد بداية ولا اسوأ بهزيمة في أول مباراة أمام نادي أتليتك بيلباو في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ومن ثم التراجع وتحقيق نتائج لا ترتقي بطموح الجماهير ولا اللاعبين الطامعين في الفوز بكل البطولات هذا العام.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ لقاء برشلونة ضد إيبار ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الكرة العالمية وخاصة عشاق ومحبي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسين ويجدر بنا أن ننوه لشيء هام وهو في حالة حدوث أي مشكلة تقنية أو من الإنترنت في البث المباشر خلال المشاهدة فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث وسيعود البث المباشر للعم من جديد دون أي مشكلة.


ويدخل نادي برشلونة اللقاء وهو متواجد في المركز الثاني ويطمح في سقوط نادي ريال مدريد من أجل الصعود عليه ومن ثم بدء العمل على الابتعاد بالصدارة لأبعد حد ممكن حيث يأمل الفريق في مواصلة التتويج ببطولة الدوري الإسباني بعد خذلان الجمهور والفشل في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والخروج على حساب نادي ليفربول الإنجليزي الذي نجح في عمل ريمونتادا قوية جدا على النادي الكتالوني والفوز عليه بأربعة أهداف مقابل لا شيء في واحد من أعظم المباريات في تاريخ كرة القدم.

ويدخلى نادي برشلونة اللقاء مستعيدا لخدمات نجمه ليونيل ميسي الذي تعافى بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به منذ بداية الموسم ومنعته من المشاركة بشكل كبير مع نادي برشلونة على مدار الموسم، ولكن استغل ليو ميسي فترة التوقف الدولي في التعافي بشكل كامل من الإصابة وبالتالي أصبح جاهزا لخوص لقاء إيبار في الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإسباني.

على الجانب الآخر يدخل نادي إيبار اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي برشلونة الذي يمتلك أسلحة فتاكة قادرة على إنهاء المباراة في أي وقت منه، خاصة أن الفريق أصبح يمتلك بجانب كل من لويس سواريز وليونيل ميسي ايضا الفرنسي أنطوان جريزمان نجم نادي أتليتكو مدريد السابق، وبالتالي اصبحت المباراة أصعب على إيبار الذي يسعى بعمل نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مشواره في بطولة الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني


أما بخصوص ما يتعلق بموعد مباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني سيتم انطلاق المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ودولة قطر أيضا، والثالثة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة بي إن سبورت 3.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني بث مباشر مباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط