Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد ضد الوحدة




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة الاتحاد ضد الوحدة في واحدة من أهم مباريات دروي الأمير محمد بن سلمان أو الدوري السعودي في سابع جولاته التي تنطلق السبت بعد انتهاء فترة التوقف الدولي وانتهاء كافة المنتخبات من المباريات الملزمة منها وفقا للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الذي كان يضع العديد من المباريات خلال الفترة الماضية سواء على مستوى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، والتي تمكن من خلالها العديد من المنتخبات التأهل بالفعل رسميا للبطولة، بينما فقدت منتخبات أخرى حظوظها في التأهل، فضلا عن مباريات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قارة آسيا، ربما كان أبرزها سفر لاعبو المنتخب السعودي إلى فلسطين لخوض مباراة مع المنتخب الفلسطيني وسط أحداث جماهيرية مميزة وحب متبادل بين الفريقن، وأيضا بعض المباريات الودية لبعض المنتخبات استعدادا للفترة المقبلة.

ويحل نادي الاتحاد السعودي في الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ضيفا على نادي الوحدة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي أو دوري الأمير محمد بن سلمان كما يطلقون عليه داخل المملكة في واحدة من أهم المباريات التي ستفرق كثيرا في صدارة الدوري والمنافسة على المربع الذهبي هذا الموسم، حيث ينافس بشدة كلا الفريقين هذا العام على المربع الذهبي والفوز باللقب أيضا.

وتأمل جماهير نادي الاتحاد في أن ينجح فريقها في تحقيق الفوز على نادي الوحدة الذي يقدم موسما استثنائيا هذا العام بعد وصوله للمركز الثاني ويقترب بشدة من صدارة الدوري السعودي في حالة وقوع المتصدر الهلال في أي وقت وهو ما يشعل المنافسة بشدة بين الفريق على بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية للغاية بين الفريقين.

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي


ويقدم لكم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بالمباراة والتي يمكن من خلالها مشاهدة المباراة لحظة بلحظة دون ما يفوتك أي شيء في لقاء الاتحاد ضد الوحدة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي في واحدة من المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير المملكة العربية السعودية، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة حدوث أي مشكلة أثناء المشاهدة كانقطاع البث على سبيبل المثال فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر ومن ثم سيعود البث للعمل من جديد.


ويدخل نادي اتحاد جدة اللقاء طامعا في تحقيق الفوز على نظيره الوحدة في لقاء من أهم لقاءات الجولة السابعة بين الفريقين حيث يعد لقاء مباشر على المنافسة على صدارة الدوري ووصيفه حيث يأتي نادي الاتحاد في المركز السادس بفارق ثلاث نقاط فقط عن نادي الوحدة صاحب المركز الثاني أي أن فوز الاتحاد يجعله في المركز الثاني مع نادي الوحدة وتشتعل المنافسة بشكل أكبر.

على الجانب الآخر يطمح نادي الوحدة السعودي في الاستمرار في تقديم المفاجآت أمام نادي اتحاد جدة وتحقيق فوزا هاما له يساعده في مواصلة مشواره نحو ملاحقة المتصدر نادي الهلال، متسلحا بعاملي الأرض والجمهور في مواجهة نادي اتحاد جدة.


موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة والقنوات الناقلة للقاء


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر قنوات الرياضية السعودية والتي تنقل كافة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان، نتمنى لكم مشاهدة حية وممتعة باللقاء.


بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط