Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي

مباراة النصر ضد الرائد



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة النصر ضد الرائد في واحدة من منافسات بطولة الدوري السعودي في الجولة السابعة منه، خاصة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والتي أجبرت الأندية في شتى أنحاء العالم على توقف الدوريات من أجل مشاركة كل المنتخبات وفقا لأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث توقفت العديد من المباريات في الكثير من الدول من أجل مشاركة المنتخبات سواء في بطولة كأس الأمم الأوروبية والتصفيات الخاصة بها، أو التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قارة آسيا، أو من خلال بعض المباريات الودية التي من خلالها يستعد كل منتخب للمنافسات المقبلة دوليا بالنسبة له.

ويحل نادي النصر السعودي ضيفا ثقيلا على نادي الرائد في اللقاء الذي سيقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان أو الدوري السعودي في واحدة من أهم المباريات لجماهير النصر أو العالمي كما يحبون أن يطلقون عليه في المملكة العربية السعودية.

وتأمل جماهير نادي النصر في أن يحقق فريقها الانتصار خلال مباراته أمام نظيره الرائد على ملعب الأخير في واحدة من أصعب المباريات على الفريقين الساعيان نحو تحقيق الثلاث نقاط حيث سيختلف شكل جدول ترتيب الدوري كثيرا حال فوز أحد الفريقين على الآخر، وهو ما يطمح له كل فريق، متسلحا بالعناصر الموجودة لديه.

بث مباشر مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت بث مباشر مباراة النصر ضد الرائد في الجولة السابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان أو الدوري السعودي في واحدة من أشرس مباريات الجولة التي بدأت الانطلاق منذ  التوقف الدولي، ويجدر بنا التنويه أنه في حالة حدوث أي مشاكل في البث المباشر أو انقطاعه أثناء المشاهدة فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


ويدخل نادي النصر السعودي اللقاء وهو واضع أمامه حلم الوصول إلى الصدارة والمنافسة على المربع الذهبي من جديد بعدما قدم مباريات سيئة خلال الفترة الماضية جعلته يقبع في المركز الثامن من جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان في واحد من المراكز التي لا تليق بالعالمي كما يلقبونه في المملكة العربية السعودية.

وسيدخل نادي النصر اللقاء طامعا في تحقيق الفوز متسلحا بخبرات لاعبيه وفارق الإمكانيات والقدرات بين لاعبي النصر ولاعبي نادي الرائد السعودي اللذان يبحثان هما أيضا عن تحقيق الفوز في المباراة، ومن المتوقع أن نشاهد مباراة مميزة ومثيرة بين الفريقين في واحدة من أشرس وأهم مباريات بطولة الدوري السعودي.

على الجانب الآخر يدخل نادي الرائد اللقاء طامعا في استغلال مركز النصر المتقهقر واستغلال عاملي الأرض والجمهور في مواجهة نادي النصر السعودي، وتحقيق نتيجة إيجابية عليه تساعده بشكل كبير في تحسين مركزه في جدول الترتيب حيث يأمل الفريق في الابتعاد قدر المستطاع عن مناطق الهبوط وبدء العمل على الوقوف في منتصف الجدول.

موعد مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي


ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة، والسادسة وعشر دقائق بتوقيت الرياض، والسابعة وعشر دقائق بتوقيت الإمارات المتحدة العريبة.

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية التي تنقل المباريات مجانا لكل الجماهير.

بث مباشر مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي بث مباشر مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط