Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الجولة التاسعة منه في واحدة من أهم المباريات للنادي السماوي الذي يأمل للثأر والعودة من جديد من أجل المنافسة على الدوري الإنجليزي من جديد بعد الفوز به لمدة عامين على التوالي.

ويحل نادي مانشستر سيتي ضيفا على نادي كريستال بالاس في الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في واحدة من أهم مباريات الدوري الإنجليزي، ويأمل النادي السماوي أن يعود انتصاراته من جديد بعد الهزيمة أمام ولفر هامبتون في الجولة الثامنة من البريميرليج.

ويدخل نادي مانشستر سيتي اللقاء ليس لديه أي بديل سوى الفوز على نظيره كريستال بالاس في واحدة من أهم اللقاءات التي يهتم من خلالها الفريق بالفوز لتقليص الفارق بين نادي مانشستر سيتي ونادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، بعدما تمكن ليفربول من الفوز بالثماني مباريات التي خاضهما حتى الآن بينما تلقى نادي مانشستر سيتي هزيمتين حتى الآن أمام كل من نادي نوريتش سيتي ونادي ولفر هامبتون في مفاجأة كبرى لكل جماهير النادي السماوي حتى الآن.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ لقاء مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة حدوث أي مشكلة أو انقطاع في البث المباشر خلال مشاهدة اللقاء، كل ما عليكم فقط هو إعادة تحميل البث المباشر وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة تعتبر واحدة من المباريات التي ينتظرها عشاق النادي السماوي بشكل كبير والذي ينتظرها كل الجماهير وينتظر مشاهدة أداء الفريق وتحقيق الانتصار للعودة ومن ثم استعادة الصدارة من جديد من ليفربول خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن نادي مانشستر سيتي اعتاد على الفوز والتألق خاصة أن الفريق تمكن من الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي لعامين على التوالي في واحدة من أصعب الإنجازات على أي مدير فني.

ويسعى بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات تحت قيادته، والذي يأمل هو الآخر من تحقيق نتيجة إيجابية وانتصارات كبيرة تحت قيادته، خاصة أنه دائما يلعب على السيطرة التامة على كل مجريات اللقاء دون إعطاء أي وسيلة للخصم على التحكم بالمباراة، ويسيطر جوارديولا بشكل كبير على مجريات أي مباراة يخوضها من خلال الضغط على الخصم دائما، وهو ما يعطيه دائما الأفضلية في كافة المباريات.

على الجانب الآخر يدخل نادي كريستال بالاس اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء متسلحا بالأرض والجمهور أمام نادي مانشستر سيتي خاصة وأن الفريق قد نجح في تحقيق الفوز على نادي مانشستر سيتي الموسم الماضي على ملعب الاتحاد، ويأمل الفريق في تحقيق الانتصار للمرة الثانية على التوالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة للقاء


ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة التاسعة في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والثامنة ونصف مساء بتوقيت الإمارات.

وسيتم إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط