Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز في واحدة من المباريات التي أُثير عليها جدلا كبيرا وواسعا حول مواقع التواصل الاجتماعي والساحة الرياضية والشارع المصري بشكل عام عقب تأجيل مباراة القمة وتقديم اللقاء لنادي الزمالك.

ويستضيف نادي الزمالك في الثامنة مساء على ملعب السلام نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من أهم وأقوى المباريات بين الفريقين حيث دائما ما تتمتع المباريات بين الفريقين بالندية والحماس والإثارة، خاصة أن نادي المقاولون العرب أيضا لديه الأسلحة والوسائل التي يكون قادرا بها على مفاجأة الزمالك خاصة أن الفارس الأبيض يمر بفترة سيئة في الوقت الحالي.

وتعتبر مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب واحدة من أهم المباريات بالنسبة لجماهير الفارس الأبيض التي تنتظر مشاهدة الفريق في آخر مبارياته قبل خوض المباراة الأفريقية أمام نادي جينراسيون فوت السنغالي الذي أثار أزمة هو الآخر في الفترة الأخيرة من أجل محاولة الصعود على حساب الزمالك وانتهى الأمر بإعادة المباراة ومن المقرر أن تُلعب يوم الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري.


بث مباشر مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري


ونقدم لكم من خلال موقع كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويجدر بنا أن ننوه إلى ضرورة تحميل البث المباشر من جديد أو تحميل الصفحة نفسها في حالة أن واجهتم أي مشكلة أثناء المشاهدة أو حدث انقطاع مفاجئ للبث المباشرن وسيعود من جديد إن شاء الله.


ويدخل نادي الزمالك اللقاء عقب إثارة وجدل كبير في الشارع المصري والساحة الرياضية بعدما أعلنت لجنة المسابقات بكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كان من المفترض أن يخوضها الزمالك في الثامنة من مساء السبت، ولكن تم تأجيل اللقاء لأجل غير مسمى بحجة الدواعي الأمنية.

وعلى أثره قرر النادي الأهلي عدم خوض أي مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز قبل خوض لقاء نادي الزمالك أمام نظيره الأهلي مثلما هو موضوع في بطولة الدوري، مؤكدين أن هذا سيعطي مبدأ تكافؤ الفرص لكلا الفريقين في البطولة.

وقررت لجنة المسابقات في نفس التوقيت تقديم مباراة نادي الزمالك أمام نادي المقاولون العرب في الدوري المصري حتى لا يكون الأمر كذلك للزمالك ويلعب مباراة أخرى يوم السبت، ووافق كلا الفريقين الزمالك والمقاولون العرب على خوض اللقاء.

ويدخل نادي الزمالك اللقاء متسلحا بكل صفوفه بعد الحصول على راحة تامة خلال فترة التوقف الدولي، ليبدأ الفريق العودة من جديد للمنافسة على البطولات الموجودة حاليا.

على الجانب الآخر يدخل نادي المقاولون العرب طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الزمالك ساعيا لاستغلال الفجوة الموجودة في الوقت الحالي في دفاع الزمالك وحالة التذبذب التي يمر بها الفريق من أجل الحصول على نقطة أو ثلاث من الفارس الأبيض خلال الفترة الحالية، خاصة أن الفريق قادر على مفاجأة الزمالك من خلال العديد من اللاعبين الخبرة المتواجدين داخل صفوف نادي المقاولون العرب.

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تكون في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وقطر، ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات أون سبورت، وتايم سبورت، والنيل للرياضة.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري بث مباشر مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط