Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي

مباراة يوفنتوس ضد بولونيا




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد بولونيا ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي، في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الكرة في العالم كله خاصة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والتي من خلالها حصل العديد من اللاعبين على راحة بينما شارك جزء آخر مع منتخب بلاده خلال الأسبوع الماضي.

ويستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره بولونيا ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإيطالي في واحدة من أهم المباريات والتي تقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، على شاشة بي إن سبورت 4، يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال القناة أو من خلال البث المباشر الخاص بنا.

وينتظر العديد من عشاق الكرة الإيطالية وتحديدا نادي يوفنتوس الذي يعتبر واحد من أعرق الأندية في العالم، ووفقا لتقرير إنجليزي وصل مشجعي نادي يوفنتوس خلال الفترة الأخيرة إلة أكثر من 400 مليون مشجع حول العالم، وساهم في زيادة عدد المشجعين بشكل كبير هو انضمام اللاعب كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد السابق إلى تورينو ليكون إضافة قوية جدا إلى السيدة العجوز في بطولة الدوري الإيطالي وبطولة دوري أبطال أوروبا.

ووصل كريستيانو رونالدو منذ أيام قليلة إلى هدفه رقم 700 في تاريخه الكروي في واحدة من أروع المسيرات في تاريخ كرة القدم حيث إن من وصل إلى هذا الرقم أو تخطاه عدد لاعبين يعدون على أصابع الإيدي الواحدة، وهو ما يعطي دفعة قوية لرونالدو قبل خوض لقاء السبت أمام نادي بولونيا حيث سيكون متعطش لإضافة المزيد من الأهداف من أجل الاقتراب أكثر من أن يكون أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في العالم كله.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة الب المباشر الخاصة بـ مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير كرة القدم في العالم كله، خاصة وان مباراة يوفنتوس دائما ما تحظى بمتابعة مميزة خلال الفترة الماضية بسبب تواجد رونالدو ضمن صفوف الفريق، ويجدر بنا التنويه إلى أنه إذا واجهتم أي مشكلة خلال مشاهدة المباراة من خلال البث المباشر، أو حدث انقطاع للبث المباشر أثناء المشاهدة فقط كل ما عليكم هو القيام بعمل إعادة تحميل لصفحة البث وسيعود للعمل من جديد إن شاء الله.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في ملعب أليانز وسط حشد كبير من جماهير نادي يوفتنوس التي ستؤازر فريقها من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي بعدما نجح في الحصول عليها بعد إلحاق أول هزيمة لنادي إنتر ميلان هذا الموسم تحت قيادة مدربه المميز أنطونيو كونتي.

على الجانب الآخر يدخل نادي بولونيا اللقاء طامعا في تحقيق أي نتيجة إيجابية امام نادي يوفنتوس تزيد من حماس الفريق وقوته في الدوري الإيطالي خاصة أن الفريق يريد أن يظل في المنطقة الأمنة والابتعاد عن المنطقة الخطرة قدر المستطاع خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي


ومن المقرر أن يكون موعد مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي في الجولة الثامنة منه في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
ويمنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 4.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط