Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا




يقدم لكم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا ضمن واحدة من أهم مباريات الأسبوع التاسع من جدول مباريات الدوري الإسباني الممتاز، والذي عاد من جديد للانطلاق بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولي التي طالما لا يحبها الجمهور الذي دائما ما يستمتع أكثر بفترات الدوريات الخمس الكبار في شتى أنحاء العالم نظرا لما تحمله تلك الدوريات من إثارة كبيرة ومتعة وتشويق.

ويحل نادي ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره ريال مايوركا في التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، والتي يأمل من خلالها زين الدين زيدان المدير الفني لنادية ريال مدريد إلى مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدوري واستعادة لقب الليجا الإسبانية بعدما تمكن نادي برشلونة من الفوز به العام الماضي بعد رحيل زيدان عن تدريب الفريق.

وتنتظر عشاق الساحرة المستديرة وخاصة محبي الكرة العالمية ونادي ريال مدريد بداية اللقاء الذي يعتبر واحد من أهم مباريات السبت الممتاز والذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور والذي نقدم له خدمة البث المباشر من خلال هذا التقرير.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني


ونقدم لكم من خلال موقعنا خدمة البث المباشر الخاصة بـ مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في واحدة من أهم المباريات التي يخوضها الفريق الملكي في مشواره في بطولة الدوري الإسباني، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة حدوث اي مشكلة خلال سير البث المباشر أو انقطاعه فقط كل ما عليكم هو القيام بعمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


ويدخل نادي ريال مدريد اللقاء تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان وهو طامعا في مواصلة الانتصارات بعدما تمكن الفريق من استعادة الثقة من جديد بعد موسم كارثي للملكي العام الماضي، فضلا عن بداية انسجام النجم البلجيكي إيدين هازارد مع نادي ريال مدريد والذي تضع جماهير نادي ريال مدريد أملا كبيرا عليه في أن يكون خليفة للبرتغالي كريستيانو رونالدو والذي انتقل للعب لنادي يوفنتوس الإيطالي مطلع العام الماضي.

وتمكن إيدين هازارد من تسجيل أول أهدافه خلال المباراة السابقة لنادي ريال مدريد وسط فرحة عارمة من جماهير النادي الملكي والتي هتفت باسمه وسط جميع أرجاء ملعب سنتياجو برنابيو.

ويتصدر نادي ريال مدريد جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة من أصل 8 مباريات فاز الفريق خلالهما في 5 لقاءات وتعادل في ثلاثة ولم يتلقى الفريق حتى الآن أي هزيمة في بطولة الدوري، ويتفوق أيضا على نظيره برشلونة بفارق نقطتين.

على الجانب الآخر يدخل نادي ريال مايوركا اللقاء متسلحا بعاملي الأرض والجمهور في مواجهة زين الدين زيدان ورفاقه، طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحسين مركزه في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة خاصة أن الفريق يأمل في الابتعاد عن منطقة الخطر والهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.


موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني


ويمكننا الإشارة إلى أن مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دولة قطر أو المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ويمكنكم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3 الناقلة لكل مباريات الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط