Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة إسبانيا ضد السويد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020

مباراة إسبانيا ضد السويد


يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة إسبانيا ضد السويد ضمن منافسات الجولة الثامنة من المجموعة السادسة في واحدة من أشرس وأمتع اللقاءات من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020.


وينتظر عشاق الكرة العالمية وتحديدا الدوري الإسباني مشاهدة مباراة المنتخب الإسباني الذي يمتلك كوكبة من النجوم المحترفين في أكبر دوريات العالم ولاسيما منهم الدوري الإسباني، والذي دائما ما يكون ملئ بالندية والإثارة، لذا من المتوقع أن تكون المباراة بين إسبانيا والسويد واحدة من أمتع مباريات يوم الأثنين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

وأسفرت قرعة التصفيات الخاصة بكأس الأمم الأوروبية عام 2020 عن وقوع المنتخب الإسباني ضمن صفوف المجموعة السادسة والتي شملت كل من، منتخب السويد، منتخب رومانيا، منتخب النرويج، منتخب مالطة، منتخب جزر فاروه.


بث مباشر مباراة إسبانيا ضد السويد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشرة الخاصة بـ لقاء إسبانيا ضد السويد في الجولة الثامنة من دور المجموعات من المجموعة السادسة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة مواجهتكم أي مشكلة أو أزمة خلال مشاهدة اللقاء أو حدوث انقطاع في أي وقت من الأوقات فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث وسيعود للعمل من جديد إن شاء الله.


ويحل المنتخب الإسباني في التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ضيفا ثقيلا على نظيره السويد ضمن منافسات الجولة الثامنة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، وتعد المباراة واحدة من أهم المباريات للمنتخب السويدي الذي يأمل في تقليص الفارق بينه وبين المنتخب الإسباني الذي يتصدر صدارة المجموعة ويوجد صراع كبير بين كلا المنتخبين على الصدارة في المجموعة السادسة.

ويدخل المنتخب السويدي اللقاء متسلحا بعدة لاعبين لديهم الخبرة والمهارة القادرة على هز شباك المنتخب الإسباني، ساعيا في تحقيق الفوز خاصة أن اللقاء على أرضه ووسط جماهيره، طامعا في تحقيق الثلاث نقاط بين أهله وجماهيره، لتقليص الفارق من 5 نقاط إلى نقطتين.

ويأتي المنتخب السويدي في المركز الثاني برصيد 14 نقطة من أصل 7 مباريات تمكن الفريق فيها من الفوز في أربعة والتعادل في اثنين وتلقى الفريق هزيمة واحدة فقط.

على الجانب الآخر يدخل المنتخب الإسباني طامعا في تحقيق الفوز من داخل الأراضي السويدية لضمان التأهل لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020، خاصة أن الفريق قد فاز في معظم مبارياته ولم يتلقى أي هزيمة حيث يتصدر المجموعة السادسة برصيد 19 نقطة من أصل 7 مباريات تمكن من الفوز في 6 مباريات ووقع في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط.

ويذكر أنه في حالة فوز المنتخب الإسباني في لقاء الأثنين، يتمكن من التأهل رسميا إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020، ويرافق كل من المنتخب الإيطالي ومنتخب بلجيكا اللذان تمكنا من ضمان التأهل الرسمي للبطولة حتى الآن.

موعد مباراة إسبانيا ضد السويد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية


ومن المقرر أن ينطلق لقاء إسبانيا ضد السويد ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الخاصة بكأس الأمم الأوروبية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

بث مباشر مباراة إسبانيا ضد السويد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020  بث مباشر مباراة إسبانيا ضد السويد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط