Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة إيطاليا ضد ليشتنشتاين في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020

باراة إيطاليا ضد ليشتنشتاين


يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة إيطاليا ضد ليشتنشتاين ضمن منافسات الجولة الثامنة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020.

وتعتبر مباراة إيطاليا ضد ليشتنشتاين واحدة من المباريات التي سيستغلها المدير الفني للنازوري الإيطالي مانشيني لتجربة عددا من اللاعبين بعدما تمكن المنتخب الإيطالي من الصعود رسميا إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020 والتي من المقرر أنها ستقام العام المقبل، وصعد رسميا إليها حتى تلك اللحظة منتخبي بلجيكا وإيطاليا فقط.

وأسفرت قرعة التصفيات الخاصة ببطولة كأس الأمم الأوروبية عن وقوع المنتخب الإيطالي ضمن صفوف المجموعة العاشرة، والتي ضمت كل من: منتخب فنلندا، ومنتخب أرمينيا، ومنتخب البوسنة والهرسك، ومنتخب اليونان، ومنتخب ليشتنشتاين.

بث مباشر مباراة إيطاليا ضد ليشتنشتاين في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ لقاء منتخب إيطاليا ضد ليشنشتاين والذي يأتي ضمن منافسات الجولة الثامنة من دور المجموعة في المجموعة العاشرة في التصفيات الخاصة ببطولة يورو 2020، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة إن واجتهم أي مشكلة خلال البث المباشر أو حدوث انقطاع له كل ما عليكم هو القيام بعمل إعادة تحميل لصفحة البث ومن ثم سيعود البث للعمل من جديد، إن شاء الله.


ويحل المنتخب الإيطالي في التاسعة إلا ربع من مساء يوم الأثنين ضيفا على منتخب ليشتنشتاين ضمن منافسات الجولة الثامنة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، وسيعمل المنتخب الإيطالي على تجربة أكبر قدر من اللاعبين خلال تلك المباراة بعدما تمكن المنتخب الإيطالي من الصعود رسميا إلى البطولة المرجوة، بعدما قدم أداء ولا أورع خلال السبع مباريات التي خاضهما خلال التصفيات منذ البداية، حيث تمكن الفريق من خوض سبع مباريات منذ بداية التصفيات وحتى تلك اللحظة، وتمكن من الفوز في السبع مباريات دون التوقف في أي مباراة من خلال هزيمة أو على الأقل تعادل.

ويأمل مانشيني من خلال استخدامه لعدد من البدلاء في المنتخب الإيطالي في أن يواصل صغاره قطار الانتصارات الذي بدأه برفقة المنتخب البلجيكي منذ الوهلة الأولى في التصفيات، لتكون رسالة واضحة لكل الفرق التي سوف تتأهل أن المنتخب الإيطالي واحد ممن سينافسون على اللقب الأوروبي العام المقبل، وخاصة أن المنتخب الإيطالي أصبح يمتلك كوكبة من النجوم القادرة على صناعة الفارق فضلا عن المدير الفني المخضرم الذي استطاع التأهل بهم دون أن يخسر نقطة واحدة من المجموعة العاشرة حتى الآن.

على الجانب الآخر نجد فريق أو منتخب ليشتنشتاين هو متذيل المجموعة العاشرة والذي سيلعب المباراة من أجل الشهرة أو حفظ ماء الوجه طامعا في تحقيق نتيجة يستطيع من خلالها أن ذكر في وسائل الإعلام لبضع أيام بعدما فشل في تحقيق أي انتصار خلال السبع مباريات التي خاضهم، حيث تعادل الفريق في مباراتين فقط بينما تلقى خمس هزائم حتى تلك اللحظة، ويسعى الفريق لعمل انتصار يحفظ به ماء الوجه أمام المنتخب الإيطالي.

موعد مباراة إيطاليا ضد ليشتنشتاين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020


ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا ضد ليشتنشتاين في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات، نتمنى لكم مشاهدة سعيدة وممتعة للقاء.

بث مباشر مباراة إيطاليا ضد ليشتنشتاين في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020 بث مباشر مباراة إيطاليا ضد ليشتنشتاين في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط