Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة قطر ضد عمان في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022

مباراة قطر ضد عمان


يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة قطر ضمن عمان ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قارة آسيا.


وتعتبر مباراة قطر ضد عمان واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير الوطن العربي والشرق الأوسط وفي قارة آسيا بشكل عام خاصة وأن كلا المنتخبين لديهم العديد من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق وإحراز الأهداف في أي وقت من المباراة.

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قارة آسيا عن وقوع المنتخب القطري ضمن صفوف المجموعة الخامسة والتي ضمت كل من: منتخب عمان، منتخب أفغانستان، منتخب الهند، منتخب بنجلاديش


بث مباشر مباراة قطر ضد عمان في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قارة آسيا


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ مباراة قطر ضد عمان في واحدة من أهم المباريات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عام 2022، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية وممتعة بين الفريقين، ويجدر بنا التنويه إلى أنه في حالة حدوث انقطاع أو ازمة خلال مشاهدة المباراة من البث المباشر، يمكنكم عمل إعادة تحميل للصفحة وستعود الصفحة للعمل من جديد وتستمعون بمشاهدة المباراة


ويحل المنتخب العماني في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت جمهورية مصر العربية ضيفا على الأراضي القطرية لمواجهة منتخب قطر ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم والتي ستقام في دولة قطر عام 2022.

ويأمل المنتخب القطري في مواصلة انتصاراته في المجموعة ليظل متربعا على عرش صدارة المجموعة الخامسة قبل انتهاء التصفيات، لتكون رسالة واضحة أنه سيذهب من أجل التتويج بالبطولة والمنافسة عليها وليس فقط أن يكون ضيف شرف أو مستضيف للبطولة.

وتمكن المنتخب القطري من خلال العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة العالية إثبات قدراته في المجموعة الخامسة من خلال تصدر المجموعة على الرغم من أنها تحتوي على العديد من المنتخبات أصحاب الشأن في آسيا على سبيل المثال  منتخب الهند أو عمان اللذان يعدان من أهم المنتخبات في القارة الآسيوية.

ويتصدر المنتخب القطري صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط من أصل ثلاثة مباريات خاضها الفريق تمكن من الفوز في مباراتين وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة، ويأمل الفريق في مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة والابتعاد عن الوقوع في فخ أول هزيمة، خاصة وأن الفريق يمتلك من اللاعبين والمدافعين القادرين على حماية عرين من دخول أي أهداف خلال الفترة المقبلة.

على الجانب الآخر يدخل المنتخب العماني اللقاء وهو يعلم جيدا خطورة المنتخب القطري خاصة أنه على أرضه ووسط جماهيره فضلا عن اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارة الذي يمتلكهم، وسيلعب الفريق على الدفاع ومن ثم الاعتماد على الهجمات المرتدة أمام المنتخب القطري طامعا في تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط أو على أقل تقدير الخروج بنقطة تساعده فيما هو قادم.

ويحتل المنتخب العماني المركز الثاني برصيد 6  نقاط من أصل مباراتين فاز بهما ويأمل في تحقيق الفوز الثالث ليتصدر المجموعة أول على أقل تقدير الابتعاد عن أول هزيمة في طريقه.


موعد مباراة قطر ضد عمان في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022


وتنطلق مباراة قطر ضد عمان في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، أو السابعة والنصف بتوقيت السعودية وقطر، أو الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

بث مباشر مباراة قطر ضد عمان في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بث مباشر مباراة قطر ضد عمان في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط