Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة السعودية ضد فلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم

 مباراة السعودية ضد فلسطين


يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة السعودية ضد فلسطين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة في التصفيات الخاصة بقارة آسيا والمؤهلة لبطولة كأس العالم عام 2022 والتي تستضيفها دولة قطر.

وتعتبر مباراة السعودية ضد فلسطين واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من الكرة العربية خاصة أن اللقاء يعد مصيري لكلا المنتخبين سواء المنتخب الفلسطيني أو المنتخب السعودي الطامع هو الآخر في الصعود لبطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعدما صعد النسخة الماضية والتي أُقيمت في روسيا وخرجت المملكة العربية السعودية من دور المجموعات.

وأسفرت قرعة التصفيات الخاصة بقارة آسيا والمؤهلة لبطولة كأس العالم عن وقوع المنتخب السعودي ضمن صفوف المجموعة الرابعة والتي شملت كل من: منتخب سنغافورة، منتخب فلسطين، منتخب اليمن، منتخب أوزبكستان.

بث مباشر مباراة السعودية ضد فلسطين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقارة آسيا


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ مباراة السعودية ضد فلسطين ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ويجدر بنا التنويه أنه في حالة حدوث أي انقطاع في البث المباشر أو أزمة فيه، فقط كل ما عليكم هو القيام بإعادة تحميل صفحة البث المباشر ومن ثم سيعود للعمل من جديد.


ويحل منتخب المملكة العربية السعودية في الرابعة عصرا بتوقيت السعودية من عصر الثلاثاء ضيفا على المنتخب الفلسطيني لمواجهته في الجولة الثالثة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، ويأمل كلا المنتخبين في الحصول على الثلاث نقاط والتي ستساهم بشكل كبير في التأهل لبطولة كأس العالم.

حيث يدخل المنتخب الفلسطيني صاحب الأرض والجمهور اللقاء طامعا في إحراز الثلاث نقاط أمام واحد من أقوى الفرق في القارة الآسيوية خاصة أن الفريق السعودي هو متصدر المجموعة الثالثة حتى تلك اللحظة، ويأمل الفريق في مواجهته والحصول على النقاط منه في واحدة من أصعب الاختبارات على المنتخب الفلسطيني.

ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الرابع برصيد 3 نقاط من أصل مباراتين خاضهما حتى الآن في البطولة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الأول والثاني، وهو ما يعني أن فوز المنتخب الفلسطيني في لقاء السعودية سيعطيه المركز الأول بشكل كبير وهو الحافز الذي يعتمد عليه المنتخب الفلسطيني في مواجهة السعودية.

على الجانب الآخر يدخل المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الجديد هيرفي رينارد اللقاء طامعا في تحقيق الثلاث نقاط في واحدة من أصعب الاختبارات لرينارد مع المنتخب السعودي خاصة أن المنتخب الفلسطيني من المتوقع أن يقاتل من أجل الفوز في تلك المباراة.

ويخشى هيرفي رينارد من أن تكون تلك هي الهزيمة الأولى له أمام فلسطين خاصة أن منتخب السعودية يأتي على رأس المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من أصل مباراتين خاضهما الفريق تمكن من الفوز في واحدة بينما تعادل في أخرى.

وعلى المستوى الشخصي يدخل المدير الفني هيرفي رينارد اللقاء في تجربة جديدة له داخل الأراضي الآسيوية بعد أن قطع شوطا كبيرا في أفريقيا وحقق بطولة كأس الأمم مع أكثر من منتخب، فضلا عن حصوله على لقب أفضل مدرب في أفريقيا.

موعد مباراة السعودية ضد فلسطين في تصفيات كأس العالم


ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد فلسطين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثالثة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت دولة الإمارات، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

بث مباشر مباراة السعودية ضد فلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم بث مباشر مباراة السعودية ضد فلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 14, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط