Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة المغرب ضد الجابون الودية



مباراة المغرب ضد الجابون



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة المغرب ضد الجابون الودية والتي تأتي في إطار استعداد كلا المنتخبين للفترة المقبلة، وتحديدا التصفيات الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة والتي ستقام في دولة الكاميرون.

وتعتبر مباراة المغرب ضد الجابون واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير جدا من جماهير المغرب والوطن العربي والشرق الأوسط بشكل عام خاصة أن المنتخب المغربي واحدة من أمتع الفرق التي تقدم كرة في القارة الأفريقية، ودائما يتميز لاعبيه بالكرة المميزة والممتعة بين أقدامهم.

ويدخل المنتخب المغربي اللقاء طامعا في إشراك أكبر قدر من اللاعبين وتدريب اللاعبين على بعض الخطط الجديدة مع المدير الفني الجديد للفريق الذي جاء خلفا لنظيره هيرفي رينارد الذي صمم على تقديم الاستقالة بعد الأداء المخزي الذي ظهر به المنتخب المغربي في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية والتي استضافتها جمهورية مصر العربية.

بث مباشر مباراة المغرب ضد الجابون الودية


 ونقدم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ لقاء منتخب المغرب ضد الجابون في واحدة من أهم المباريات الودية على الساحة الأفريقية يوم الثلاثاء، ويجدر بنا التنويه أنه في حالة حدوث أي مشكلة أو انقطاع في البث المباشر أثناء المشاهدة فقط كل ماعليكم هو القيام بعمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


ويدخل المنتخب المغربي اللقاء بكوكبة من النجوم القادرة على صناعة الفارق والذي يأمل من خلالها المدير الفني في عمل مباراة مميزة ضد المنتخب الجابوني الذي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين هو الآخر، خاصة أن اللقاء بين الفريقين متوقع أن يشهد عدد كبير من الأهداف حيث يمتلك كل منتخب أسلحة تستطيع أن تسجل في أي وقت من  الأوقات.

ومن المنتظر مشاهدة مباراة مثيرة وحماسية بين الفريقين خاصة في ظل أن المنتخب المغربي يأمل على أن يكون في أتم استعداد للفترة المقبلة خاصة وأن الفريق لديه تصفيات خاصة بكأس الأمم الأفريقية في قمة القوة ويأمل الفريق في الصعود للبطولة المقبلة من أمم أفريقيا وإثبات قدراته ونفسه أمام باقي فرق القارة بعد الخروج المهين للمنتخب المغربي في واحدة من أكبر المفاجآت في النسخة الماضية.

وفشل المنتخب المغربي في تحقيق الفوز في أولى مبارياته الودية أمام نظيره الليبي في الودية الاولى التي خاضها المنتخب المغربي في اللقاء الذي انتهى بهدف لكل فريق، وكان الجميع يظن أن المغرب ستقحم نفسها في اللقاء وتخرج بأكبر عدد ممكن من الأهداف ولكن نجح المنتخب الليبي في سد كل الثغرات والخروج بالتعادل في واحدة من أكثر المباريات صعوبة على المنتخب الليبي.

على الجانب الآخر يدخل المنتخب الجابوني اللقاء هو الآخر ليستعد بشكل قوي للفترة المقبلة والتي تشهد التصفيات الخاصة بكأس الأمم الأفريقية، ويسعى الفريق إلى تجربة تشكيله الأساسي أمام منتخب المغرب في اللقاء الذي سيقام في التاسعة من مساء الثلاثاء، في واحدة من أهم وأكثر المباريات حماسة وشراسة بين الفريقين.

ويمتلك كلا المنتخبات أسلحة قوية يأتي على رأسها كل من حكيم زياش نجم نادي أياكس الهولندي، وأشرف حكيمي نجم نادي ريال مدريد السابق وبوروسيا دورتموند الحالي.

موعد مباراة المغرب ضد الجابون الودية


ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد الجابون الودية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، نتمنى لكم مشاهدة سعيدة وممتعة باللقاء.


بث مباشر مباراة المغرب ضد الجابون الودية بث مباشر مباراة المغرب ضد الجابون الودية Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط