Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة الجزائر ضد كولومبيا الودية

باراة الجزائر ضد كولومبيا 




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة الجزائر ضد كولومبيا في اللقاء الودي الذي يجمع كلا الفريقين في إطار استعدادات كلا المنتخبين للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة والتي تستضيفها دولة الكاميرون، كما يستعد المنتخب الكولومبي إلى الفترة المقبلة.

وتعتبر مباراة الجزائر ضد كولومبيا واحدة من أهم المباريات الودية التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الجزائر في الوطن العربي بشكل كامل لمشاهدة نجوم المنتخب الجزائري الذين نجحوا في التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي أقيمت في جمهورية مصر العربية.

وتلك المباراة هي واحدة من المباريات التي يستعد من خلالها الجهاز الفني للجزائر بقيادة جمال بلماضي والتي من خلالها يأمل في أن يجهز فريقه بشكل مميز ليتأهل للدورة المقبلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

بث مباشر مباراة الجزائر ضد الجابون الودية


ويقدم موقع كورة شوت لكل المشاهدين خدمة البث المباشر الخاصة بـ لقاء الجزائر ضد كولومبيا الودية في واحدة من أقوى اللقاءات التي ينتظرها قطاع كبير من الجماهير الأفريقية خاصة أن المنتخب الجابوني هو الآخر يمتلك عددا من اللاعبين المميزين، وفي حالة حدوث أي مشكلة أو انقطاع في البث المباشر أثناء مشاهدة المباراة، فقط عليكم عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر، وسيعود البث للعمل مرة أخرى إن شاء الله.


وتعتبر مباراة الجزائر ضد كولومبيا من المباريات الودية التي يدخل من خلالها المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي من أجل كسب عددا من اللاعبين الجدد الذي يرغب في مشاركتهم في اللقاء لرؤية مستواهم الفني خاصة أن الفريق لم يجتمع كثيرا بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتعتبر تلك المباراة هي اللقاء الثاني وديا لمنتخب الجزائر التي يدخله من أجل الاستعداد للتصفيات الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها دولة الكاميرون في النسخة القادمة منها.

ووقع المنتخب الجزائري في فخ التعادل في المباراة السابقة أمام منتخب جمهورية الكونغو الديموقراطية بهدف لكل فريق في نتيجة لم يتوقعها أي أحد من جماهير نسور الصحراء، خاصة أن فرق المهارات بين الفريقين كان كبيرا حيث يمتلك المنتخب الجزائري الكثير من الخبرات واللاعبين القادرين على صناعة الفارق، ويأتي على رأسهم نجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز والذي ينافس بقوة هذا العام على جائزة أفضل لاعب أفريقي في واحدة من أهم الأعوام في تاريخه حيث تمكن محرز من الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا، وكأس السوبر مع فريقه فضلا عن الفوز مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية عقب الفوز على منتخب السنغال في المباراة النهائية بهدف دون رد عن طريق اللاعب بغداد بو نجاح المحترف في صفوف السد القطري.

أما على الجانب الآخر نجد المنتخب الكولومبي الذي يمتلك عددا من اللاعبين المميزين يدخل هو الآخر اللقاء متسلحا بالكثير من اللاعبين المميزين القادرين على صناعة الفارق ربما أفضل لاعبي المنتخب الكولومبي هو خاميس رودريجيز وأكثرهم شهرة والذي يعرفه الجميع هو نجم نادي ريال مدريد والذي يغيب عن اللقاء هو وكل من فالكاو المنتقل حديثا إلى صفوف نادي جالطة سراي التركي الذي يعد واحد من أشهر الفرق في تركيا في الوقت الحالي، ومن المتوقع مشاهدة مباراة مميزة جدا وممتعة بين كل من المنتخب الجزائري والمنتخب الكولومبي ضمن إطار استعدادات الفريقين للفترة المقبلة.

موعد مباراة الجزائر ضد كولومبيا الودية


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزائر وكولومبيا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة باللقاء.

بث مباشر مباراة الجزائر ضد كولومبيا الودية بث مباشر مباراة الجزائر ضد كولومبيا الودية Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط