Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي


تشلسي و ساوثهامبتون


يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي في واحد من أهم لقاءات يوم الأحد الممتاز.

ويحل نادي تشيلسي بقيادة فرانك لامبارد ضيفا ثقيلا على ملعب سانت ماري لمواجهة نادي ساوثهامبتون ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعتبر مباراة تشيلسي وساوثهامبتون واحدة من أهم المباريات للبلوز الذي يأمل في مصالحة جماهيره عقب العديد من النتائج السيئة التي بدأ تشيلسي بها البطولة الأقوى في العالم، ولكن نجح الفريق في العودة مجددا إلى المسار الصحيح والسير على طريق الانتصارات من جديد بعدما ثبت فرانك لامبارد على التشكيل المثال لفريقه.

بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي


ويقدم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي في الأسبوع الثامن من البطولة الأقوى في العالم، وفي حالة حدوث أي مشاكل في البث يمكنكم فقط إعادة تحميل الصفحة وسيعود البث للعمل من جديد.


وتعقد جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي آمالا كبيرة على فرانك لامبارد في إعادة هيبة الفريق من جديد بعدما تعرض الفريق إلى الإيقاف من شراء أي لاعبين جدد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لمدة عامين، وهو ما جعل المدير الفني يلجأ إلى التعامل مع أكاديمية النادي، وتصعيد عددا من اللاعبين الشباب والاعتماد عليهم، وتمكن نادي تشيلسي من تصعيد عددا من اللاعبين الشباب القادرين على صناعة الفارق والذين أثبتوا جدارتهم بشكل كبير، ويأتي على رأسهم ماوسون مونت وروز باركلي، وتامي أبراهام، وتوموري المدافع المتميز.

ويدخل نادي تشيلسي الإنجليزي اللقاء وهو طامعا في تحقيق ثلاث نقاط جديدة تحسن من مركزه في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يقع نادي تشيلسي الإنجليزي في المركز السابع برصيد 11 نقطة، ويسعى الفريق للتواجد هذا العام ضمن المربع الذهبي لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

وتمكن نادي تشيلسي الإنجليزي من تحقيق فوزا غاليا على نادي ليل الفرنسي داخل الأراضي الفرنسية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الثامنة في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ساهم هذا الفوز في عودة الفريق للمنافسة من جديد للصعود للدور المقبل من دوري الأبطال في مجموعة ضمت كل من أياكس الهولندي وفالنسيا الإسباني أيضا.

على الجانب الآخر يدخل نادي ساوثهامبتون اللقاء طامعا في مواصلة التألق في الدوري الإنجليزي وإحراج الكبار حيث نجح الفريق في تقديم عروض مميزة امام كل الفرق الكبيرة التي واجها حتى الآن، لاسيما حقق تعادلا مثيرا أمام نادي مانشستر يونايتد وكان الفريق قريبا من تحقيق الفوز أيضا في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانت ماري.

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء


وتنطلق مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الثامنة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، والرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وبالنسبة للقنوات الناقلة للقاء يمكنكم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لكل مباريات البطولة، وستذاع المباراة تحديدا عبر قناة بي إن سبورت 1.



بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط