Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وولفر هامبتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وولفر هامبتون




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وولفر هامبتون ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة البريمير ليج والتي تعتبر البطولة الأقوى في العالم في الوقت الحالي.

ويستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره ولفر هامبتون في الثالثة من عصر اليوم على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعتبر مباراة مانشستر سيتي ضد ولفر هامبتون واحدة من أهم مباريات الجولة الثامنة التي ينتظرها كل مشجعي نادي ليفربول ومانشستر وكل محبي الدوري الإنجليزي، حيث يشتد الصراع بشكل كبير بين كل من نادي ليفربول ونادي مانشستر سيتي على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي و ولفر هامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز


ويقدم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر الخاص بلقاء نادي مانشستر سيتي أمام ولفر هامبتون في الأسبوع الثامن من بطولة البريمير ليج وفي حالة انقطاع البث أو حدوث أي أزمة عليكم فقط إعادة تحميل الصفحة وسيعود البث للعمل بشكل تلقائي من جديد.


وتأمل جماهير نادي مانشستر سيتي في تحقيق الفوز أمام نادي ولفر هامبتون الذي يعتبر واحد من أصعب الفرق خاصة أمام الكبار حيث اشتهر نادي ولفر هامبتون بقيادة مدربه نونو سانتو منذ العام الماضي بالتألق وتقديم مباريات مميزة وسط الفرق الكبيرة، وتخشى جماهير الفريق السماوي من حدوث اي أزمة خلال اللقاء أو في النتيجة توسع الفارق بشكل أكبر بين كل من نادي مانشستر سيتي وليفربول في صدارة الدوري.

ويدخل نادي مانشستر سيتي اللقاء بروح معنوية مرتفعة عقب تصدر الفريق لمجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز المميز على نظيره دينامو زغرب في واحدة من أمتع اللقاءات على ملعب الاتحاد.

ويفتقد نادي مانشستر سيتي لجهود واحد من أهم لاعبي الفريق هو كيفين دي بروين الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة والتي منعته من المشاركة في المباراة المقبلة، ووفقا لتصريحات بيب جوارديولا المدير الفني فإن اللاعب سيعود من الإصابة بعد فترة التوقف الدولي المقبلة.

وكان كيفين دي بروين واحد من العناصر الأساسية في تشكيلة مانشستر سيتي خلال الفترة الماضية، بل كان واحد من أكثر اللاعبين المؤثرين في الفريق خلال الفترات الأخيرة.

على الجانب الآخر يدخل نادي ولفرهامبتون اللقاء تحت قيادة نونو سانتو وهو يعلم جيدا صعوبة المباراة، خاصة أنه يواجه حامل لقب البطولة لآخر عامين في إنجاز يصعب تحقيقه في بطولة مثل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يعتبر أقوى دوري في العالم في الوقت الحالي، ويأمل نونو سانتو في الخروج بنتيجة إيجابية تحسن من مركزه في بطولة الدوري والابتعاد بها عن شبح الهبوط حيث يحتل الفريق المركز ال13 برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين فقط عن نادي استون فيلا المتواجد في المركز الـ18.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفر هامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي


وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ولفر هامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الأسبوع السادس في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن الممكن متابعة المباراة ومشاهدتها من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وولفر هامبتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وولفر هامبتون في الدوري الإنجليزي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 06, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط